Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

خاص – مكسيم خليل يخون ماغي بوغصن مع باميلا الكيك من الحلقة الاولى من “يا ريت”

خاص – بصراحة: شكّل انطلاق اول حلقة من مسلسل “يا ريت” امس الاثنين مع بداية شهر رمضان المبارك عبر شاشة الـ MTV، خطوة جيدة وناجحة، خاصة بعدما انتهت الحلقة على مشهد مشوق جمع كل من ماغي بوغصن وباميلا الكيك ومكسيم خليل الذي التهم بنظراته “الكيك”، التي  بدورها لم تبعد نظراتها عنه ايضاً.

وعلى ما يبدو ان ملامح خيانة بدأت تلوم في الافق منذ الحلقة الاولى خاصة ان باميلا الكيك التي حضرت بناءً على طلب ماغي بوغصن ستعلم ابنة مكسيم خليل رقص الباليه، فكيف ستتطور العلاقة بينهما في الحلقات المقبلة، حيث ان الجمهور العربي على موعد مع احداث مشوقة ومفاجآت ستواكب عودة “اياد” (مكسيم خليل) للاطمئنان على صحة والدته بعد غياب اكثر من 20 عاماً عن العائلة مصطحباً معه ابنته الوحيدة وحبيبته د.جنى اي الممثلة ماغي بوغصن.

هذا المسلسل الذي اخرجه صاحب المهمات الصعبة فيليب اسمر، كشف عن حرفية عالية في العمل من خلال نقل الصورة بشكل رائع فأشعرنا للوهلة الاولى ان هذا المسلسل عالمي وليس محليا. هذا الرقي في اختيار الملابس والكادرات والعمل على كل التفاصيل زادت من نجاح المسلسل الذي بدأ القيمون بحصد نجاحات تعبهم حتى قبل بدء العرض خاصة مع طرح شارة المسلسل بأسابيع والتي غنتها النجمة اليسا.

مسلسل “يا ريت” من بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، منى واصف، وسام حنا، جو طراد، هاني عادل، و جوزيف بو نصار وغيرهم. والمسلسل من اخراج فيليب اسمر وقصة وسيناريو كلوديا مرشيليان التي احتفلت امس الاثنين بعيد ميلادها وسط فريق عمل “يا ريت” ونشر وسام حنا بعض الصور من اجواء الاحتفال وعلق قائلاً: “عقبال المية لحبيبة القلب كلوديا و مبروك انطلاقة مسلسل يا ريت”.