Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

خاص – مع اي شركة انتاج عالمية تعاقدت عبير نعمة؟

تعاقدت الفنانة عبير نعمة مع شركة Universal Music MENA حيث من المتوقع ان تهتم الشركة بانتاج أعمالها الفنية المقبلة.

تمّ توقيع العقد في مكاتب شركة “Ambiance Entertainment Group” في بيروت التي تُدير أعمال عبير ، وذلك بحضور باتريك بولس، الرئيس التنفيذيّ لشركة “UNIVERSAL MUSIC MENA” الذي علّق قائلاً:” سعيدون لإنضمام الفنّانة عبير نعمة للشركة، فهي فنّانة شاملة مُثقفة وحقيقيّة وتملك رؤية ثاقبة وهويّة فنيّة فريدة. تعكس عبير صورة المواهب الحقيقيّة التي نبحث عنها لتنضمّ للجيل الجديد من فنّاني شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA ” والذين نهدف من خلالهم للإنتشار أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونحن نرى أنّ مسيرة الفنّانة عبير نعمة مُلهمة، فما قدّمته حوّلها إلى أيقونة في عالم الموسيقى، وجعل منها سفيرة للحوار الحضاريّ والثقافيّ والفنيّ بين الشعوب، ونحن نتوق من خلال العمل معها لنشر أعمالها الفنيّة عالمياً. لدى عبير الكثير لتُقدّمه للعالم من خلال الموسيقى، وشرف لنا أن نبدأ معها فصل جديد في مسيرتها المهنيّة ونتوقّع لها حضور قويّ على الساحة الفنيّة”.

وتابع بولس قائلاً:” لقد كانت هويّة عبير الفنيّة مصدر إهتمام لنا لناحية أصالتها ورؤيتها الموسيقيّة المُبدعة التي تتطابق مع توجّهات الشركة. والجميع مُتحمّس للعمل مع عبير للإنتقال معاً لمرحلة جديدة ومُختلفة من مسيرتها الفنيّة، فما سنقدّمه معاً سيكون عظيماً”.

أمّا  الفنّانة عبير نعمة فقالت:”أنا فخورة بإنضمامي إلى هذه الشركة العالميّة بخاصّة أنّني أوّل فنّانة لبنانيّة تُوقّع عقد إنتاج مع “UNIVERSAL MUSIC MENA”، وسعيدة بإحاطة القيّمين على هذه الشركة لي، فهم لديهم إحترام وثقة وإيمان بأنّه من خلال الموسقى والجمال نستطيع أن نُغيّر العالم.

ويعتبر هذا العقد هو الاول من نوعه بين فنانة وشركة “يونيفرسال ميوزيك” في الشرق الاوسط والتي ستعمل على انتاج عمل فني.

ومن المتوقع ان يكون العام الحالي حافلاً بالانجازات الفنية بالنسبة لعبير نعمة ان لناحية تسجيل الاغاني او احياء الحفلات في لبنان والعالم.

عبير سبق ان قدمت خلال عام 2017 حفلات عدة في اهم المهرجانات في لبنان. كما احيت عدة حفلات بين اميركا وسويسرا.

وكانت “نعمة” قد انتهت من تسجيل ألبوم “غنّي قليلاً” الذي تتعاون فيه مع الفنان القدير مارسيل خليفة ونخبة من كبار الشعراء العرب، بمشاركة أوركسترات عالمية عدة، والمتوقع صدوره قريباً.

نذكر ان “نعمة” وهي الباحثة في أنغام موسيقى الشعوب سبق لها ان قدمت برنامجاً وثائقياً بعنوان Ethnopholia أي “موسيقى الشعوب” والذي عرضته وأنتجته قناة الميادين في 39 فيلماً وجالت فيه الفنانة مع فريق عمل متخصّص حول العالم، ويسلط الضوء على موسيقى الشعوب وتقاليدها وثقافاتها حول العالم، وفيه تبحث عبير نعمة عن اللغات الانسانية التي تربط البشر على مختلف أعراقهم وألوانهم وأديانهم، وتغوص في بحور الإثنيات لتعرض لنا الفن والجمال الفطريين الذي تختزنه الشعوب.