Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

خاص – معتصم النهار يوضح حقيقة ادراج اسم يوسف الخال في مسلسل “الخليفة العباسي هارون الرشيد” ويختار ناصيف زيتون

  خاص – بصراحة: في اطار تلقي الاعلامية باتريسيا هاشم اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، اطل الممثل السوري معتصم النهار في دردشة سريعة عبر الهاتف ليتحدث عن ترشحه عن فئة افضل ممثل عربي لعام 2016 ضمن جائزة الموركس دور وكم تعني له هذه الجائزة بالتحديد.

في البداية اكد معتصم ان جائزة الموركس دور مميزة وجديدة بالنسبة له خاصة انها تأتي من خارج بلده سوريا وهي جائزة عربية تتمتع بالمصداقية. ولفت ان ادراج اسمه ضمن لائحة افضل ممثل عربي يجعل المنافسة كبيرة وقوية خاصة ان الجائزة تضم اهم اسماء النجوم في العالم العربي.

وكيف يلخص تجربته ضمن مسلسل “خاتون”، اشار ان دوره في “خاتون” كبير ومميز والجمهور تفاعل مع الشخصية واحبها.

وعن اعماله الجديدة، كشف انه انتهى من تصوير مسلسلي “شبابيك”، ويصور “وردة شامية”. وحالياً يتحضر للسفر الى بوخاريست من اجل تصوير دوره في المسلسل التاريخي “اوركيديا” حيث يجسد دور “ظافر” ابن شقيق ملك اوركيديا. ولفت انه يستهويه ان يقدم ادواراً في الاعمال التاريخية وذلك بسبب صعوبتها لأنها تتطلب جهداً كبيراً واداءً مميزاً.

ورداً على سؤال حول ما تردد عن طرح اسم النجم يوسف الخال لتأدية دور البطولة في المسلسل التاريخي “الخليفة العباسي هارون الرشيد” مع شركة “غولدن لاين” فهل صحيح ان المنافسة على البطولة كانت بين الخال وبينه ليقع الاختيار على اسمه في النهاية؟

أشار انه علم بالخبر من الاعلام وربما طرح الاسماء قد يكون تم في اروقة الشركة اثناء “الكاستينغ” وليس لديه اي فكرة عن الموضوع. وشدد ان يوسف الخال صديق واخ له. وأكد انه تشرف بالعمل معه في مسلسل “خاتون”.

وكشف ان التحضير لمسلسل “الخليفة العباسي هارون الرشيد” قائم ولكن سيعرض في رمضان 2018.

وهل انسحب نهائياً من مسلسل “باب الحارة”، قال معتصم “نعم انسحبت” ولفت ان الامر اصبح وراءه لانه كان يتأمل ان تتطور شخصيته في المسلسل ولكن هذا لم يحصل فلم يكن امامه سوى الاعتذار من الجزء الجديد. وتمنى “معتصم” لكل فريق العمل التوفيق.

وعن الاعمال التي سيطل بها في رمضان 2017، لفت معتصم انه سيطل بـ (خاتون – وردة شامية – شبابيك ).

وعن الاسماء المتداولة او المشهورة اكثر في بيروت لممثلين سوريين اخرين، فأين هو الآن بين الجمهور اللبناني خاصة انه مقل في الاعمال العربية المشتركة، اكد ان هناك كسل عند بعض المخرجين والمنتجين يتجلى باعتمادهم على نفس الشخصيات في كل عمل وهذا ليس بخطأ ولكن الجمهور يحق له ان يرى وجوهاً وشخصيات جديدة تخلق له نوع من المتعة. ولفت انه يبني مسيرته الفنية شيئاً فشيئاً. واكد انه يحب الجمهور اللبناني الذي يبادله نفس المحبة.

وعن سوريا، تمنى ان تنتهي الازمة وان تعود سوريا الى نشاطها وقوتها وكما كانت في السابق.

وعن ترشيح ثلاث مواهب سورية ضمن جائزة الموركس دور عن فئة افضل فنان عربي لعام 2016 وهم ناصيف زيتون وحازم شريف ومحمد المجذوب، قال “معتصم” ان الثلاثة يستأهلون “وبشوف حاله فيهم” ولديهم ارشيفا مهما في فترة قصيرة. وأكد ان ناصيف زيتون قريب منه اكثر من محمد المجذوب الذي يكن له كل المحبة وحازم شريف “يستحق جداً”.  وتمنى ان يحظى حازم ومحمد بشركة انتاج كالشركة التي تحتضن ناصيف زيتون.

وفي نهاية اللقاء شكر معتصم كل من باتريسيا هاشم والموركس دور واذاعة فايم اف ام، اضافة الى الجمهور الذي يصوت له ويدعمه.