Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص- مطالبة بعودة ثنائية تيم حسن ونيكول سابا، فهل يلبي المخرج النداء؟

1

اختار قراء موقع “بصراحة” الثنائي الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية نيكول سابا ليجتمعا من جديد بعمل درامي وذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “أي من الثنائية تفضلون ان تجتمع من جديد بعمل درامي؟”

وعلى ما يبدو ان الجمهور أحب ان تعود الثنائية بين تيم حسن ونيكول سابا من جديدا بعمل درامي وذلك بعدما اجتمعا في رمضان 2018 بمسلسل “الهيبة – العودة”.

ثنائية تيم حسن ونيكول سابا حصدت على نسبة وصلت الى 44.68% وتفوقت على باقي الثنائيات التي تم طرحها حيث حلّ في المرتبة الثانية ثنائية عابد فهد ونادين ن. نجيم بنسبة وصلت الى 27.97%.

باقي الثنائيات:

باسل خياط ودانييلا رحمة 11.06%

بديع ابو شقرا وكارين رزقالله 7.52%

باسم مغنية ودانا مارديني 5.43%

مازن معضم وشيراز 1.88%

باسم مغنية وكارول الحاج 1.46%

وكان مخرج “الهيبة العودة” سامر البرقاوي قد كشف انه وضع لمساته على الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” وذلك بعدما ذيّل الحلقة الاخيرة من “العودة الهبية” بعبارة “إلى اللقاء في الجزء الثالث”.

ولفت “البرقاوي” الى انه بإنتظار القراءة الأولى ومن ثم تفريغ النص وإقتراح الممثلين المناسبين.

فهل تعود نيكول سابا الى الجزء الثالث وتجتمع من جديد مع تيم حسن، ام ان للمخرج رؤية مختلفة؟

نشير ان “الهيبة العودة” قصة هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج شركة الصباح ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد، نقولا دانيال، عبد المجيد مجذوب، احمد الزين، ميشال حوراني، فاليري ابو شقرا، ختام اللحام، روزينا اللادقاني، خالد السيد، فادي ابي سمرا، نجاح سفكوني، ميرفا القاضي، ناتاشا شوفاني وغيرهم.