Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

خاص – مصممة المجوهرات كارين رياشي تطلق مجموعتها الاولى وجان ماري اول الداعمين

خاص – بصراحة: الإبداع كان ولا يزال شغفها الوحيد منذ نعومة أظافرها، درست التصميم الغرافيكي وتخرجت من الجامعة اللبنانية الأميركية عام 2004. فعملت بشغف وحب كبيرين لتصبح جزءاً من شركة BBDO اللبنانية للاعلانات حتى عام 2012

فعملت على تحقيق حلمها، بإنشاء خط مجوهرات خاص بها، حيث أبصر هذا الحلم النور عام 2016،  وأصبح علامة تجارية “les bijoux de karen“. إنها السيدة كارين عيراني رياشي، زوجة المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي، وكأن تلك العائلة ممزوجة بالفنةوالخلق والإبداع.

“كارين” التي كشفت لبصراحة عن حلمها الذي ابصر النور وهو عبارة عن خط مجوهرات مميز ومختلف عما نراه في الأسواق، حيث أكدت أن الحلم كان صغيراً وتحقق بفضل دعم عائلتها وأصدقائها والمقربين منها. مضيفة إنها سعيدة جداً بالمجوهرات التي تصممها، متمنية أن تنال إعجاب الناس.

وإعترفت “رياشي” عن تحضيرها للتصاميم منذ أكثر من شهرين، وشارفت على الإنتهاء من المجموعة الأولى، التي ستُعرض للمرة الأولى ضمن معرض مزار فاريا، حيث خصصت قسماً خاصاً لإعمالها.

وعن تصاميمها التي ترسمها، أفصحت إنها حصرت تصميماتها فقط بين الذهب والألماس الأسود في المجموعة الأولى، مؤكدة أن التصاميم جميلة وغريبة ويمكن إرتداءها يومياً وليس فقط في المناسبات.

وأضافت أنها تعمل على باقي المجموعة لتصويرها وعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكي يتسنى للجميع التواصل معها وطلب ما يريدون.

وتحدثت عن فرحة جان ماري بالأصداء الجميلة التي يسمعها من الجميع، كاشفة إنه دائماً يُشجعها ويدعمها لتقديم الأفضل.

وتابعت أنها ستدعو عدداً من النجمات المقربات منها كالنجمة نانسي عجرم، والنجمة يارا لزيارتها في المعرض.

أما عن الأسعار وهل هي متاحة للجميع، أكدت كارين أن الأسعارة مدروسة ومناسبة للجميع، حيث تتراوح بين ال80$ وال600$، معتبرة أن جميع القطع ذهب وألماس ويمكن بيعها لاحقاً إذا طلب الأمر، وأضافت أنه سيكون هناك قطعة يُطلق عليها اسم “les bijoux de karen” وسيتجاوز سعرها الـ 600$ بقليل، لأنها ستكون فريدة عن باقي التصاميم.

وحول امكانية التواصل معها، أفصحت “رياشي” انها طرحت مجموعتها عبر موقع انستغرام، كي يستطيع أي شخص التواصل معها عبر أرقامها الموجودة على الصفحة لتلبية طلباته، كاشفة أنه لن يكون لها فرع خاص في الوقت الراهن إلا عبر الإنترنت كمعظم المحلات التجارية اليوم، ولكن من المتوقع أن تفتح فرعا خاصاً بها في السنوات المقبلة.

وفي الختام دعت جميع محبيّ المجوهرات، أن يقوموا بزيارتها في معرضها الأول “ليه بيجو دي كارين”، والذي سيبدأ من 10 آب/أغسطس وحتى 15 آب/أغسطس ضمن معرض فاريا المزار 2016.

بقلم: لمى المعوش