Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

خاص – مصممة الغرافيك جويل فاضل تُبدع في حفل احلام وتصرح: احلام وزوجها يقدران من يعمل معهما

7 خاص – بصراحة: بعد لمساتها الساحرة والجميلة في الحفل الذي احيته النجمة الاماراتية احلام في دار اوبرا دبي وبعد الفخر الذي شعرنا به بسبب هذه اللبنانية المبدعة ، اتصل موقع “بصراحة” بمصممة الغرافيك جويل فاضل للتحدث  اكثر عن تعاونها الأخير احلام واخبرتنا انها تلقت إتصالاً من القيميين على الحفل من اجل المشاركة فيه، ومن ثم تواصلت احلام معها وأخبرتها عن برنامج الحفل والأغاني التي إختارتها وشرحت لها مضمونها لأنها باللهجة الخليجية، وبعدها قامت جويل بتحضير اللوحات بحسب كل أغنية وإختارت ما يناسب جو الأغاني.

وكشفت جويل، التي افتتحت شركتها الخاصة والتي حملت عنوان ” كاندي بلاك ستديو”، عن مدة التحضيرات التي إحتاجت تقريباً ما يقارب الـ 15 يوماً، لتحضير 30 لوحة، لاسيما انها حضّرت تلك اللوحات بمفردها.

وعن التواصل مع أحلام بشكل مباشر، أفصحت لبصراحة أنها تواصلت قليلاً معها عندما أخبرتها عن عدد الأغنيات، ومن ثم شاهدت احلام النتيجة النهائية لأنها كانت واثقة بعمل جويل بعد أن شاهدت مسبقا ما قدمته الاخيرة في حفل الفنانة جوليا بطرس وغيرها، واضافت انها إجتمعت مع احلام أكثر من مرة خلال تواجدها في بيروت للمشاركة في اراب أيدول وكانت تطلعها على بعض التفاصيل.

أما حول الأصداء، أكدت جويل بأن أحلام أخبرتها أن الأصداء جميلة وجديدة على الوسط الخليجي والعمل الذي قدمته “ملوكي”، واضافت كاشفة ان اليوم تحضر لها أعمالاً جديدة بعد الثقة التي لمستها.

5

ورداً على سؤال هل محطة MTV خسرتها، قالت جويل “هيك بقولولي”.

ولفتت “جويل” أنها تواجدت خلال حفل احلام في دبي، والتعامل معها لذيذ ومريح وكل ما يقال عنها غير صحيح، فهي وزوجها يقدران ويحترمان من يعمل معهما. وكان هناك فريق لبناني او بالأحرى فريق الفنانة جوليا على رأسهم المخرج باسم كريستو، وشادي سعد متخصص صوت ونسيب ماضي متخصص إضاءة.

وهل ستنضم لأسرة MBC كزوجها الموزع الموسيقي ميشال فاضل؟ تحدثت فاضل أن حتى هذه الساعة لا يوجد أي شيء، ولكن كشفت عن تعاون جمعها مع المحطة لأكثر من مرة حيث قدمت لوحات لبرنامج اراب ايدول في السابق.

وكشفت أنها تنتقل اليوم الى منطقة كفرحباب وسيكون مكتبها الخاص بالشركة هناك.

وعن رأيها بمشاركة ميشال فاضل في اراب أيدول، شددت أنها جميلة ولكن لا تشاهده كثيراً، ولكن أحبت حضوره وخاصة أنها خطوة جديدة له وأضاف للبرنامج وأخرج ما داخله أكثر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*