Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

خاص – مشتركات “تيك مي اوت نقشت” ضيفات “بتحلى الحياة”.. فهل اضاع البرنامج بوصلته؟

انتقدت الاعلامية باتريسيا هاشم برنامج “بتحلى الحياة” الذي يعرض عبر شاشتي LB2 و LBCI انتاج شركة فانيلا برودكشين لصاحبتها المنتجة رولا سعد.

وتساءلت “هاشم” ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يعرض كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، عن سبب استضافة برنامج “بتحلى الحياة” لمشتركات برنامج “Take me out نقشت” وحول الانجازات او النجاحات التي قمن بها والتي من اجلها يستحقّين استضافتهن على الهواء في حين ان هناك العشرات من المثقفين والمبدعين في هذا البلد لا احد يستضيفهم ويسلط الضوء عليهم.

واكدت “هاشم” لو كان برنامجها “بصراحة” يومياً، لكانت عرّفت المستمعين على العديد من الاسماء المبدعة في لبنان اصحاب انجازات مهمة في كل المجالات وجعلتهم يفتخرون بالانتماء اليهم.

وتساءلت “هاشم” عن الهدف من استضافة هؤلاء الفتيات نصف ساعة مباشرة على الهواء للحديث عن مشاركتهن في “take me out نقشت” خاصة ان الهواء ثمين والبرنامج مُشاهد من قبل الملايين حول العالم ويستحق هذه الفرصة بدلاً عنهم اخرون ممن اثروا الحياة الفنية والثقافية والفكرية والاقتصادية و الاجتماعية وغيرها.

نذكر ان برنامج “بتحلى الحياة” برنامج اجتماعي يومي يُعرض من الإثنين إلى الجمعة بعد الظهر على شاشة الـ LB2 من تقديم عفاف دمعة، ميا سعيد وسينتيا زينون. يتناول مواضيع عدّة عن الصحّة، وسائل التواصل الاجتماعي، المشاهير، الموضة، الطبخ، الرياضة، الزراعة، علم النفس، الكتب، التغذية، البيئة، الموسيقى، التاريخ، السينما، التصوير، العلاقات والكثير غيرها.

ويتم اعادة بث الحلقة صباح كل يوم عبر شاشة LBCI.