Search
الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

خاص- مسرحية جديدة لجورج خبّاز في هذا التاريخ.. ماذا قال لـ “بصراحة”؟

4

ككل عام، يلتقي الكاتب والممثل المسرحي جورج خباز جمهوره على خشبة مسرح الشاتو تريانون، مع مسرحية جديدة ذات طابع كوميدي ترفيهي، تتضمّن رسائل شتّى ومتنوّعة، وتحاكي قضايا اجتماعية وسياسية وحياتية عديدة عاشها ولازال يعيشها الشعب اللبناني حتى اليوم، بأسلوب كوميدي ساخر ومحنّك.

بعد العروض الناجحة لمسرحياته السابقة والتي كان آخرها مسرحية “الا اذا تغيّر شي”، ها هو خبّاز يستعدّ لتقديم مسرحيّة جديدة قريبًا، اذ نشر على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له يظهر فيها على المسرح واعدا جمهوره بعمل جديد.

موقع “بصراحة” تواصل مع المسرحي جورج خباز للوقوف اكثر عند تفاصيل هذا العمل، حيث اشار الى انه انتهى من كتابة مسرحيته الجديدة لكن هناك بعض التفاصيل التي لم يتم تحديدها بشكل نهائي بعد، لذا لا يمكنه الافصاح عن الكثير من الامور.

خباز لفت في حديثه الى انه لم يحدد بعد الاسم النهائي الذي ستحمله المسرحية، لكنه وعد الجمهور بعمل ممتع ومميز، ومسرحية من نوع الكوميديا الاجتماعية الفنية، تعرض قضايا تهم المجتمع بشكل عام بأسلوب مميّز وقريب من الجمهور، مشيرا الى انه من المقرر ان يبدأ عرضها مع بداية شهر تشرين الثاني ٢٠١٩، على مسرح الشاتو تريانون كالمعتاد.

خبّاز اكد ان عناصر المسرحية الجديدة هم الاشخاص الذين اعتاد الجمهور ان يراهم معه في كافة مسرحياته، مع عنصرين جديدين لم يفصح عن اسميهما، لافتًا الى انه يستعد للمباشرة بالتمارين الاسبوع المقبل، على ان يكشف عبر “بصراحة” المزيد من التفاصيل حول المسرحية في وقت لاحق.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*