Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – مروان خوري يستعيد امجاد “الرحابنة” في دار الأوبرا المصرية

3

احيا النجم اللبناني مروان خوري الحفلة الثانية له في القاهرة وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 26 في دار الأوبرا المصرية، حيث افتتح السهرة بأغنية “يا مسا الفل يا بهية” من كلماته وألحانه، ليعود ويقدم اغنية ثانية بعنوان “راح غني الليلة” من كلماته وألحانه.

كما غنى الفنان الشامل مجموعة من اجمل الاغاني الخاصة به كـ كل القصايد، اكبر اناني، معقول وغيرها، اضافة الى أغنية “أهو ده اللي صار” كلمات يونس القاضي، ألحان سيد درويش، فيما قدّم ايضاً اغنية “أنت ناوي” كلمات محمد عبد المنعم وألحان محمد عبد الوهاب.

الحفل كان sold out منذ اكثر من اسبوع وكان لافتاً الاجواء الرومنسية التي نشرها “خوري” خلال السهرة، بالاضافة الى تفاعل الجمهور الكبير مع الاغاني اللبنانية التي قدمّها في سابقة مميزة تحسب له وذكّرت الناس بالفن الرحباني الذي حافظ على الاغنية اللبنانية ونشرها في مختلف انحاء العالم.

كما تم نقل الحفلة على القناة المصرية الثانية كي يتسنى للجمهور المصري الكبير متابعة اجواء المهرجان والسهرة اللبنانية.

وكان “خوري” قد احيا حفلاً ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 26، على مسرح الاسكندرية بتاريخ ٨ تشرين الثاني بحضور حشد غفير من الجمهور وبحفل كامل العدد والاجواء كانت اكثر من رائعة. بالصور- مروان خوري غنى الحب مع الجمهور المصري على مسرح الإسكندرية





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*