Search
الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩

خاص- مروان خوري في عمل وطني بين لبنان والامارات

1

استقبل سفير دولة الامارات في بيروت د. حمد سعيد الشامسي كل من الفنان الشامل مروان خوري، مدير قطاعي الموسيقى والإذاعات في “أم بي سي” زياد حمزة، مدير شؤون الفنانين في “أم بي سي” داني صيرفي والفنان محمود عيد حيث يجري التحضير لعمل فني وطني يجمع بين الامارات ولبنان ضمن مبادرات عام التسامح.

وعلمت مصادرنا ان تكتماً شديداً يحيط تفاصيل الأغنية خاصة ان سفارة دولة الامارات في بيروت هي التي تقوم بتنظيم العمل الفني.

ومن المتوقع ان تنظم السفارة حفلاً لاطلاق الاغنية مبدئياً بتاريخ 4 نيسان/ابريل المقبل.

نذكر ان مروان خوري يطل اسبوعياً ضمن لجنة تحكيم برنامج “الزمن الجميل” الى جانب كل من الفنانة اسماء لمنور والفنانة انغام عبر شاشة أبوظبي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*