Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

خاص- مروان حداد: باسم مغنية تفوّق على نفسه في ثورة الفلاحين

Clipboard

اشاد صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد بشخصية “رامح” التي يؤديها الممثل النجم باسم مغنية.

وشدد “حداد” على ان مغنية تفوق على نفسه من خلال الدور الذي يلعبه في مسلسل “ثورة الفلاحين”.

واتخذ “حداد” من حسابه الخاص عبر موقع تويتر منبراً ليقول: “اعتقد ان باسم مغنية تفوق على نفسه في ثورة الفلاحين فاستحق التقدير والاعجاب “.

لا شك في ان المنتج مروان حداد، المعروف بعراب الدراما، يتمتع برؤية ثاقبة وهو يدرك ان دور “رامح” الظالم والطامع والذي يقتل ويعذب الفلاحين دون رحمة او شفقة في قلبه، محوره اساسي في العمل التاريخي الضخم. ومع عرض الحلقات سيتصاعد دور “رامح” وسيكره المشاهد هذه الشخصية ما يدل على ان أداء باسم مغنية المبدع في العمل سيصل بأمانة الى المشاهدين.

نذكر ان مسلسل “ثورة الفلاّحين” ينقلنا الى حقبة الخمسينيّات من القرن التاسع عشر، ويروي قصّة عائلة “نسر نسر” التي تعيش “إقطاعها” المُسيّج بالحرس والعسكر في ضيعة جميلة من ضيع لبنان، حيث يعيش الفلاحون أيضاً ضمن بيوت صغيرة جهّزتها العائلة لهم في البساتين، ووزّعت عليهم الأعمال والمهمات، للعمل لديها وتحت رحمتها.

أحداث المسلسل تُنذر بصراعات خطيرة ستظهَر. صراعات عاطفية، إنسانية، طبقية، وإجتماعية، بين العائلة والفلاّحين، وحتّى بين أبناء العائلة الواحدة.

المسلسل قصة سيناريو وحوار كلوديا مرشليان. إخراج فيليب أسمر، إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان ومن بطولة إيميه صياح، ورد الخال، باسم مغنية، فادي ابراهيم، كارلوس عازار، سارة أبي كنعان، وسام حنا، تقلا شمعون، نقولا دانيال، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، ناظم عيسى، وسام صبّاغ، ألكو داوود، فيفيان أنطونيوس، مارينال سركيس، مارون شرفان، كاميليا بيضون، كلوديا مرشليان، ماغي بو غصن، رولا حمادة، نهلا داوود، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان، يمنى بو حنا، ميري أبي جرجس، وسام فارس، رانيا مروة، شريف عيتاوي، سعيد بركات، هند طاهر، مارسيل جبور، غريتا عون، كميل يوسف، أسامة العلي، وغيرهم…





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*