Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

خاص – مروان حداد: اخاطر دائماً بمواهب جديدة والمنتجون الاخرون ينتظرونني

اطل المنتج مروان حداد ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً، ليتحدث عن آخر اعمال شركة مروى غروب.

في البداية باركت “هاشم” للمنتج مروان حداد على التكريم الذي حصل عليه من قبل جامعة بيروت العربية BAU اثر تنظيم الجامعة لأول مرة مسابقة بين 10 كليات وتنافست الفرق بين بعضها البعض ضمن مشاهد لا تتعدى 5 دقائق خلال قصص معروفة، وتم في نهاية المسابقة اختيار الفريق الأفضل. الذي حصل على جوائز مادية وفرصة تمثيل في أعمال درامية من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، الذي أكد انه معروف في الوسط الدرامي بحثه عن الوجوه الجديدة.

ولفت ان الوجوه الدرامية القديمة لو ما قام احد الاشخاص باعطائها الفرصة لما اشتهرت ووصلت الى ما وصلت اليه اليوم لذا هو يحب ان يقدم الفرص للمواهب الجديدة خاصة انه لا يخاف في ان يقدم وجوهاً جديدة في اعماله. ولفت “حداد” ان المنتجون اصبحوا ينتظرون الوجوه التي يطلقها كي يقدمون لها الاعمال الجديدة.

اكد “حداد” انه يحب المغامرة وربما هناك منتجون آخرون يخافون المغامرة ويفضلون ان يختاروا وجوهاً معروفة ولكن بطبعه يحب المغامرة والمخاطرة.

وعن المخاطرة التي قام بها عندما اختار الممثلة ستيفاني صليبا لتلعب دور “متل القمر”، شدد حداد انه لم يخاطر بـ “ستيفاني” لانه كان مدركاً انها تختزن موهبة جيدة والاهم كان يعلم ان الناس ستحبها بسبب الكاريزما التي تتمتع بها.

ورداً على سؤال حول أداء الممثلة “جوي خوري” في مسلسل “اول نظرة” الذي يعرض عبر شاشة “الجديد”، اكد “حداد” ان اداء “جوي” اعجبه في العمل خاصة ان المُشاهد يراها بهذا “الكاراكتير” لأول مرة ولكن في حال ببعض المواقف كانت Over بادائها كان يجب على المخرج ان يضبطها اكثر ولكن الناس احبوها وقدمت اداءً جيدًا خاصة بعدما قدمت عدة ادوار في السابق وهي تبكي وتنتحب اما هذا الدور فظهرت “بشخصية الغنوجة”.

وبعد ان كانت جوي خوري محسوبة على المنتج زياد شويري، نراها الآن تعمل مع حداد فهل هو سرقها من الاول، اكد “حداد” ان لا احد محسوب على أحد. ولفت ان العلاقة بينه وبين زياد شويري جيدة ويلتقيان ويتحدثان بشكل مستمر ويجب على الناس ان يُخرجوا هذه الافكار من ذهنهم. واضاف ان الممثلة آية طيبة تعمل مع زياد شويري وفي الوقت نفسه كتبت له عملاً. وممكن اي ممثل ان يذهب للعمل مع “شويري” في حال وجد الدور المناسب.

قاطعته باتريسيا متسائلة حول عدم تأدية الممثلة رانيا عيسى التي تُحسب عليه اي دور مع زياد شويري، حينها لفت مروان حداد ربما لان الظروف  لم تتوفر حتى الآن لتعمل مع اخرين.

وهل يعتبر ان دور الممثلة ريتا حرب بـ “اول نظرة” هو الاهم بمسيرتها الدرامية، اكد “حداد” ان ريتا قامت بالنقلة النوعية منذ تأدية دورها في مسلسل “عشرة عبيد زغار”. واضاف انه ومنذ هذا الدور علم ان ريتا تتمتع بموهبة وتستطيع تطويرها مع الوقت. ولفت ان في “ادهم بيك” شاهدها الناس بدور جميل جداً والآن بـ “اول نظرة” تلعب اهم الادوار وقريباً سيتابعها الجمهور في مسلسل “جمهورية نون” الذي سيعرض قريباً في 2018 . وشدد ان ريتا طورت موهبتها التمثيلية لأنها تحب مهنة التمثيل.

ورداً على سؤال هل نجح النجم غسان صليبا في المسرح اكثر منه في الدراما، لفت ان غسان من الناس الذين يتمتعون بالقبول لدى الجمهور. واضاف ان اداءه يتطور خاصة انها تجربته الدرامية الثانية بـ “اول نظرة” ولكن حضوره محبب لدى الناس وهو في النهاية فنان قبل ان يكون ممثلاً. وضرب “حداد” المثل بالفنان الكبير عبد الحليم حافظ عندما قدّم ادواره في السينما لم يكن كالممثل الكبير محمود المليجي الذي قدّم اهم الادوار فيها.

وبعد ان وقع المحظور بين البوب ستار رامي عياش وطايع للانتاج فهل يضع مروان حداد عينه عليه، شدد انه ورامي صديقان منذ زمن وليس هناك اي شيء يمنع من العمل بينهما. واكد “حداد” انه لا يضع “فيتو” على اي شخص والعمل هو الذي يفرض الممثلين خاصة بعدما اصبح يتبع مؤخراً استراتيجية جديدة وهي حصوله على النص ومن ثم يختار ابطاله.

وبعد ان اشارت باتريسيا هاشم انها ستطلق عليه لقب “بي الكل” في الدراما خاصة بعدما اعاد ريتا برصونا من اميركا لتلعب دوراً في مسلسل “اصحاب3″، اضافة الى عودة الممثلة المخضرمة مرسيل ماريتا من كندا لتعب دوراً في مسلسله الجديد “دورة جونية جبيل”، اكد “حداد” ان علاقة صداقة قوية تربطه بمرسيل مارينا خاصة بعدما بدأت بالتمثيل معه عام 1988 وهي مخضرمة ولديها خبرة في التمثيل وعندما عرض عليها الدور وافقت، حيث ستجسد دور والدة “شوفير الاتوبوبيس” بـ “دورة جونية جبيل”. اضاف “حداد” انه يتواصل بشكل شبه دائم مع الممثلين الذين سبق ان تعامل معهم وتربطه بهم صداقة.

ورداً على سؤال حول شراء MTV لمسلسل “50 الف” (انتاج زياد شويري) واشترت ايضاً مسلسل “اصحاب 3” (انتاج مروان حداد) ففي اي وقت سيعرض مسلسله، اكد “حداد” ان الموضوع لم يحسم حتى اللحظة فـ MTV لم تقرر في اي توقيت ستعرض المسلسلين. وشدد انه متحمس كي يكون “اصحاب 3” الساعة 7 وهو طلب من MTV ان يكون كذلك ولكن المحطة رأت انه سينافس الساعة 8.30 بعد نشرة الاخبار المسائية.

ورداً على سؤال هل كرّس جيسكار ابي نادر ممثلاً في الدراما بعد ان منحه فرصة ثانية في “البيت الابيض” الذي يصور حالياً بعد تجربة مسلسل “زوجتي انا”، اشار مروان حداد ان بعد “زوجتي انا” الذي هو بحدود الـ 100 حلقة رأى ان جيسكار يحب التمثيل. وكشف ان مسلسل “زوجتي انا” يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً بالعرض الثاني على LBCI ، وجيسكار تطور كثيراً.

وبعد ان كتب لـ داليدا خليل ونيكول سابا “احبكما” خلال الحلقة التي جمعتهما في برنامج “ديو المشاهير” خاصة بعد الجفاء الذي وقع بينه وبين داليدا، اشار “حداد” انه وعلى الرغم من الخلاف الذي وقع بينه وبين داليدا الا انها لا تضمن في قلبها اي حقد عليه ولا شيء يمنع من التعاون بينهما وهناك نقاشات بهذا الموضوع.