Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

خاص – مروان الشامي: لي الشرف ان اترشح لجائزة المروكس دور وهذا ما كشفه

خاص – بصراحة: في دردشة سريعة، اطل الفنان مروان الشامي مع الاعلامية باتريسيا هاشم على هامش تلقي الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن ترشيحه عن فئة افضل فنان لبناني لعام 2016 وافضل اغنية لبنانية “عم موت” لعام 2016 ضمن جائزة الموركس دور.

في البداية اكد “الشامي” ان شرف له ان يكون احد اعماله مرشحاً لجائزة المروكس دور. وعبر عن سعادته ان الجمهور احب الاعمال التي يقدمها وهذا يفرح قلبه ويدفعه كي يقدم اعمالاً افضل. وتمنى التوفيق لجميع المرشحين في الموركس الدور.

ورداً على سؤال هل الفنان الشاب قد يشعر بالاحباط في حال لم تقدر اعماله خاصة اذا كان يناضل كي يترك بصمة على الساحة الفنية، شدد “الشامي” ان النجاح يأتي بعد الاصرار على الشيء الذي يحبه.

وعن اغنية “ضعفان جسمك” وهي من كلمات والحان سليم عساف والتي احتلت المرتبة الثالثة في توب 10 “فايم اف ام”، وكم هو سعيد بالاصداء الايجابية للاغنية؟ كشف مروان ان “ضعفان جسمك” ستايلها مختلف عما قدمه في السابق وهو سعيد انه قدم لوناً مختلفاً والجمهور احبه. ولفت ان سليم عساف اصبح يعلم ماذا يحب ويريد وهو سعيد بالتعامل معه كما سعيد بالعمل مع الملحن فضل سليمان وآخرين.

وهل من الممكن ان يحضر حفل توزيع جوائز وهو مرشح لاحد هذه الجوائز ولم يتأكد انه الفائز، اكد مروان الشامي ان ليس لديه اي مانع في حضور حفل جوائز حتى لو لم يكن يعلم هوية الفائز. ولفت ان المجتمع يحتاج الى بعض الوقت كي يستطيع ان يتقبل ثقافة الربح والخسارة.

وكشف “الشامي” انه سيصور اغنية “ضعفان جسمك” مع المخرج علاء الانصاري وهو التعاون الاول بينهما.

اخيراً طلب مروان من الجمهور ان يصوت له في الموركس دور وتمنى ان يصل الى خواتيم سعيدة في الجائزة.