Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

خاص- محمد اسكندر في “فوضى لاند”

2

يستعد النجم محمد اسكندر لطرح أغنية جديدة بعنوان “من أينَ لكَ هذا؟” كلمات والحان فارس اسكندر، توزيع عمر صباغ.

وعلمنا ان الاغنية ستبصر النور مع الكليب على كافة المنصات الرقمية وعبر الاذاعات والشاشات بعد اسبوع من الآن.

محمد اسكندر صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج سام كيال الذي قام ببناء جمهورية خيالية تدعى “فوضى لاند” ليوصل رسائل الاغنية التي كتبها نجله فارس اسكندر.

وعلمنا ان الأغنية تتضمن “لطشات” سياسية كثيرة عن وضع البلد الحالي وخاصة الفساد الذي أصبح موجوداً في كل زاوية من المؤسسات.

وكالعادة أحب “اسكندر” ان يسلط الضوء على موضوع هادف فاختار هذه المرة الازمة الاقتصادية التي تشغل بال الشعب اللبناني وذلك بعدما وصل البلد الى حافة الانهيار الاقتصادي جراء السرقة والفساد والفوضى. كما صادف اطلاق برومو الأغنية بالتزامن مع ذكرى الحرب الاهلية في لبنان.

هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة التي يختار فيها محمد اسكندر مواضيع اجتماعية واقعية، فقد سبق وأثار الجدل بـ “مصاري، العالم جنت، ضد العنف، غلطة حكيم وغيرها من الأعمال الهادفة.

لمشاهدة برومو الكليب اضغط هنا





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*