Search
الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧

خاص – محمد إسكندر يتغزل بصبايا لبنان بـ “مسميها عيوني” وهذا ما كشفه فارس إسكندر لبصراحة

خاص – بصراحة: يُعتبر النجم اللبناني محمد إسكندر من النجوم القلائل الذين إستمرت مسيرتهم الفنية بطريقة تصاعدية وخاصة بعد أن بدأ بالتعامل مع إبنه الشاعر والملحن فارس إسكندر الذي وضع سياسة  ناجحة لوالده وتولى إدارة أعماله.

فإسكندر الذي إحتل مكانة كبيرة في قلوب اللبنانيين بسبب أغانيه الشعبية والقريبة من الناس، فلم يتراجع يوماً منذ أكثر من 5 سنوات، فأعماله  تُعتبر من أنجح الأعمال التي تشهدها الساحة اللبنانية بعيداً عن الآراء المؤيدة أو المعارضة.

وأطل محمد مجدداً بأغنية جديدة صيفية بإمتياز بعنوان “مسميها عيوني” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وميكس وماسترينغ محمد المقهور.

وعمد فارس بأن يقدم عملاً مميزاً لوالده من حيث الكلام واللحن، حيث تغزل بصبايا لبنان من جنوبه إلى شماله ومن بقاعه إلى جبله.

وأطلق إسكندر جديده حصرياً عبر تطبيق أنغامي العالمي وحققت الأغنية أكثر من 25 الف مستمع بعد يومين على إطلاقها. لسماع الاغنية اضغط هنا

وكشف “فارس اسكندر” لبصراحة، أن محمد سيصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً بعد أن تحقق إنتشاراً بين صفوف المستمعين.

وتقول الأغنية ” شافوني فيكي علقان، قالو جن جنوني / وفي عالم قالو جهلان وع حبك لاموني / قال بدون اصلك والعنوان، وعن اسمك سألوني”.

بقلم: لمى المعوش