Search
الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧

خاص – ما السبب الحقيقي وراء مغادرة طوني عيسى لبرنامج “اهلية بمحلية”؟

خاص – بصراحة: اطل الفنان طوني عيسى ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” حيث بدأت “هاشم” اللقاء حول مغادرته برنامج “اهلية بمحلية” بشكل مفاجئ بعدما قدّم الموسم الاول منه عبر شاشة “الجديد”.

في البداية اكد “عيسى” انه احب البرنامج واحب ان يستمر بتقديمه ولكن تفاجأ بالموسم الثاني مباشرة بعد انتهاء الموسم الاول وكان وقته ضيقاً جداً حينها لأنه يصور ثلاث مسلسلات في نفس الوقت. وكشف ان البرنامج سيأخذ كثيراً من وقته اضافة الى التحضيرات. وشدد طوني على العلاقة المتينة بينه وبينه محطة “الجديد” وشركة الانتاج. وتمنى التوفيق للجميع وللممثلة تاتيانا مرعب التي حلّت مكانه.

وحول الاسباب التي دفعته لمغادرته البرنامج  وهل السبب يعود الى اسماء الضيوف التي لم تكن على حسب توقعاته، اكد “عيسى” ان السبب الاساسي هو ضيق الوقت. ولفت ان هناك اشياء حصلت في الموسم الاول لم تكن كما يريدها او كما وُعِدَ بها خاصة ان هناك برنامجين يشبهان بعضهما عبر “الجديد” وهما ليلة الجمعة “اهلية بمحلية” وليلة السبت “حرب النجوم” والبرنامج الاخير يريد ان يستقطب فنانين ايضاً واضاف عيسى ان الفنانين يفضلون ان يطلوا بمفردهم ومن دون عائلتهم ومنهم من تخوف من فكرة البرنامج والالعاب.

واكد انه ترك بصمة في البرنامج. وتمنى ان يستمر “اهلية بمحلية” بالنجاح ولا يحزن في حال تفوقت عليه تاتيانا مرعب بنسبة المشاهدة.

وكشف “عيسى” لـ “هاشم” انه صور نسبة كبيرة من مشاهده في مسلسلي “مذكرات عشيقة سابقة” و “المحرومين” وحالياً دخل بروح جديدة لتصوير مسلسله الجديد “خمسين الف”.

وحول التسمية الاغلى على قلبه ممثل شاطر او فنان شاطر او مقدم برامج شاطر، قال “عيسى” “طالما شاطر طالما حلو” ولكن التمثيل هو الاساس في حياته ومتأثر فيه جداً وهو الهدف الاول والاخير. اما الغناء فأتى لأنه يحب ان يغني.

وعن اغنيته الثانية الجديدة بعنوان “عيش الدني”، لفت طوني ان بسبب ضغط العمل أجّل قليلاً اصدارها. والاغنية من كلمات رياض نجمة، الحان طوني عيسى الذي يخوض تجربة التلحين لأول مرة.

وحول انتقاد ايلي سليمان له في برنامج “منا وجر” وكيف عالج الموضوع معه، اكد طوني انه اجرى اتصالاً قاسياً به جعله يخجل ومنذ اكثر من شهر لم يعد يتناوله بالبرنامج. وتابع انه يجب علينا كلبنانيين ان نقف الى جانب الشخص الناجح. وجميل ان يمرر الشخص “مزحة” مرة واحدة او اثنتين ولكن ليس كل اسبوع فهذا ليس بالشيء الجميل.

ورداً على سؤال هل سيعاود تجربة تقديم البرامج، اكد “عيسى” في حال أُعجب بالفكرة وكانت مناسبة لم لا، لأن الحياة عرض وطلب.

وختم طوني عيسى اللقاء بالكشف حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” عن مقطع صغير من اغنيته الجديدة “عيش الدني” وتقول الاغنية: روحي معو ولما عيونك يدمعوا/ لا ترجعي تحكي معي/ لو راجع قلي ما بسمعوا/ عيشي الدني بالولدني/ ضلي ضحكي وتشيطني/ لا تندمي تتألمي/ دموع الندم شو بينفعوا.