Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

خاص- ماغ ليبانون متهمة بخرق حساب شركة باكستديج برودكشين وخضر علامة يدّعي عليها

1

بعد ان أوقف مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية يوم أمس الاثنين مدير المجلة الإلكترونية “Mag Lebanon” التي تعنى بشؤون المرأة والمجتمع اللبناني، وذلك بدعوى من شركائه “stage production” بجرم تسريب معلومات وخرق حسابات الكترونية.

وبما أن صاحب شركة “stage production” هو السيد خضر علامة، شقيق ومدير اعمال السوبرستار راغب علامة.

تواصل موقع “بصراحة” مع “خضر” لمعرفة تفاصيل الموضوع من المصدر مباشرة حيث كشف لنا انه تم قرصنة حساب شركة باكستديج برودكشين مرتين في السابق. وتابع انه اخترق حساب الشركة منذ وقت طويل وقام بتحذير الهاكر حينها أنه سيلجأ الى القانون في حال فعلها مرة أخرى لكنه قام بقرصنة حساب شركة باكستديج مرة ثانية ما دفعه الى اتخاذ الاجراءات القانونية الجادة بحقه.

وأكد “خضر” لموقعنا ان هذا الاختراق تسبب ببعض الضرر لهم ولكن لا يستطيع ان يقول اكثر من ذلك بانتظار التحقيقات.

وتعتبر شركة باكستيدج برودكشين برئاسة خضر علامة من أهم الشركات الرائدة في مجال الترفيه في لبنان والعالم العربي. وهو معروف باحترافيته وأخلاقه وذكائه وعمله الدؤوب على انجاح كل حدث يكون تحت رعاية الشركة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*