Search
الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

خاص- ماغي بوغصن في اجرأ تصريح عن هيفا وهبي ونادين ن. نجيم والموركس دور

حلت النجمة ماغي بوغصن ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث عن عملها الرمضاني الجديد “جوليا”.

في بداية الحوار، ردّت ماغي بوغصن على تعليق باتريسيا هاشم حول من يريد تشويه صورتها عن قصد عوضاً من الاستمتاع بممثلة رائعة بعد نجاحها بكل اعمالها الفنية فهل هذا التشويش مقصود كي لا تتهنى بنجاحها، اشارت ماغي أن هناك القليل من الاشخاص لا يتقبلون نجاحها ولكن ذلك لا يهمها والذي يهمها رأي جمهورها اضافة الى الصحافة التي تقدر عملها. واكدت انها لم تتعرض لأي شخص في حياتها وجمهورها يتواصل معها برقي وبشكل دائم وفي حال وُجه لها اي ملاحظة تأخذها بعين الاعتبار. واكدت ان هناك بعض الناس اعداء للنجاح ولكن “نحن مكملين لقدام”. ولفتت انه اصبح لديها مناعة واصبحت تشفق على هؤلاء الاشخاص الذين يريدون فقط اذيتها. وشكرت الله انها محبوبة من الجمهور ومن الصحافة وهي تتعرض للأذى من اشخاص وهميين وكل شخص معروف يوجه لها ملاحظة تحترم رأيه وتأخذ بملاحظات الناس كي تطور اداءها كل عام اكثر من عام وهي لا تستطيع ان ترضي كل الناس.

وانتقل بعدها الحوار حول عملها الرمضاني الجديد “جوليا”، وهو من اخراج ايلي حبيب، كتابة مازن طه، انتاج ايغل فيلمز، من بطولة قيس الشيخ نجيب، تقلا شمعون، جيسي عبدو، وسام صباغ، ليليا اطرش وغيرهم.

ورداً على سؤال حول تصريحها بأن هذا الدور هو دور عمرها فهل سيرى المُشاهد عملاً خارج عن المألوف؟ اكدت ماغي ان المسلسل فعلاً خارج عن المألوف وهو تحدّي جديد بالنسبة لها حيث تلعب 10 شخصيات فيه وكل شخصية مختلفة عن الاخرى مسافة ضوئية مثلاً تلعب دور المرأة الحالمة الرومنسية الهادئة الرقيقة المحبوبة بينما في شخصية اخرى “مسترجلة”.

وأشارت ماغي الى أنها خضعت للعديد من التمرينات قبل التصوير حيث أنها لا تستخف بأعمالها. وشددت ان هذا ليس ضعف ثقة من قبلها بل زيادة ثقة على انها تتمتع بقدرات تمثيلية تستطيع ان تستفيد منها في الاعمال.

وكشفت انها تلقت بعض الدروس مع الممثلة عايدة صبرا التي حضرت اجواء التصوير وعبرت عن اعجابها بادائها وهذا ما جعلها تشعر بالارتياح كما ان المخرج ايلي حبيب ساعدها ايضاً.

ورداً على سؤال حول توقيت مسلسلاتها الكوميدية حيث أن مسلسل “كراميل” عرض عند الساعة السابعة مساء وليس بوقت الذروة كي ينافس مسلسلات لبنانية او عربية ولماذا تقبل بهذا الموضوع؟ لفتت ماغي أن المعادلة تختلف في رمضان بالتحديد عن باقي اشهر العام، واضافت ان وقت الذروة في رمضان يبدأ حتى قبل الساعة السابعة ومسلسل “كراميل” حصد نسبة مشاهدة عالية جداً. وشددت أن لديها ثقة كاملة برئيس مجلس ادارة LBCI الشيخ بيار الضاهر فهو يعلم متى سيعرض المسلسل بالوقت الصحيح وكان لديه ثقة بـ “كاراميل” ولم يفرط به والوقت الذي يختاره لـ “جوليا” هو التوقيت الصحيح.

ورداً على سؤال انه وبعد نجاح مسلسل “كراميل” كثر الطلب على مسلسل “جوليا” في اكثر من دولة عربية؟ اكدت ان العمل مطلوب على محطات كثيرة في رمضان وبعد رمضان خاصة بعد نجاح “كراميل” في رمضان عام 2017 وخارج رمضان حيث حصد نسبة مشاهدة عالية.

وحول غناء نجوم الصف الاول لمسلسلاتها من السوبرستار راغب علامة الى النجمة الذهبية نوال الزغبي الى النجمة اليسا والآن النجمة نانسي عجرم حيث دائماً ما تختار نجوم الصف الاول لغناء تترات مسلسلاتها الرمضانية، اكدت ماغي أن لا شيء اجمل من هؤلاء النجوم من ان يفتتحوا نجاح مسلسلاتها وهذا ما يسعدها كثيراً ويمهد الطريق لنجاح المسلسل.

new450

وردًا على سؤال هل ستكون أغنية الفنانة نانسي عجرم مؤثرة كأغنية “كراميل” التي غنتها نوال الزغبي، اكدت أن أغنية كراميل كانت رائعة جداً. ووجهت تحية وشكر لنوال الزغبي. وتابعت ان هذا العام تواجدت مع نانسي اثناء تسجيل الاغنية في الاستديو فصوتها نغم، احساسها جميل والاغنية رائعة جداً وهي من كلمات احمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع احمد ابراهيم والتناغم كبير بين الجميع. واكدت ان اغنية نانسي عجرم ستكون “هيت” هذا العام.

وعن تعليق النجمة هيفا وهبي حول اعجابها بماغي بوغصن فهل من الممكن ان نسمع يوماً ما شارة بصوتها او هيفا اصبحت منافسة كونها دخلت مجال التمثيل؟ اشارت ماغي الى أنها تحب هيفا كثيراً وتحترمها وعلاقتها جيدة معها وتتمتع بـ “أطيب قلب” وتحبها كممثلة وكفنانة وتحب نجاحاتها وفي حال غنت تتر مسلسلاتها ستكون سعيدة جداً. وتمنت ان تجتمع شركة ايغل فيلمز بعمل مع هيفا لانها تحبها كثيراً وتتمتع باحساس عال جداً.

وحول غياب مسلسل “كراميل” عن جوائز الموريكس دور على الرغم من نجاحاته الكبيرة اضافة الى تحقيق فيلم “حبة كاراميل” ايرادات عالية في السينما فلماذا غابت الشركة والمسلسل والفيلم عن الجائزة؟

اشارت ماغي أن ليس لديها اي اسباب حول غياب الاعمال عن الموركس دور. وشددت ان التكريم جميل والجائزة جميلة ايضاً ولكن في حال لم تفز لا تريد ان تقول اي شيء خاصة انه سبق واخذتها عدة مرات وعندما اخذتها قالت حينها ان هذا لا يعني ان غيرها ليس موجوداً. وتابعت انه عندما يفوز اي شخص آخر الجائزة لا تشعر انها اقل او لا تستحقها ففي النهاية هناك جائزة واحدة ستمنح لشخص واحد. واضافت ان الجمهور عندما يسأل عن اعمالها كأنها فازت بالجائزة. وأشارت أن نجاح المسلسل تحدث عنه ونجاحه بين الجمهور في لبنان والوطن العربي كما ان جائزة الناس، الجمهور والصحافة اغلى جائزة.

ورداً على سؤال هل مسلسل “الشقيقتان” للممثلة نادين الراسي هو افضل مسلسل لبناني في شهر رمضان 2017 في حال كانت ناقدة فنية او مشاهدة، اشارت ماغي الى أنها تابعت العمل بغض النظر ان شركة “ايغل فيلمز” هي من انتجته ولا شك في ان نادين الراسي ممثلة رائعة ولها تاريخها في التمثيل. واشارت ماغي الى انها باركت لنادين نسيب نجيم على الجائزة اثناء حلولها ضيفة ضمن احد البرامج ولو فازت نادين الراسي لكانت باركت لها لأنها تستحقها. قاطعتها باتريسيا متساءلة “وين بعد فيه متل نفسيتك بالوسط الفني”. اشارت ماغي الى انها دخلت مجال التمثيل منذ ان كان عمرها ثلاث سنوات والفن في دمها والآن اصبحت بعمر الـ 40 عاماً وليست جديدة لتقول “انا حلوة تعو حتى مثّل متل ما عم بيصير مع كتار”. قاطعتها باتريسيا “هيدي لطشة؟”. اكدت ماغي انها تعبت واجتهدت 23 عاماً ودرست التمثيل والاخراج وتعلم قيمة الفن وصعدت السلم درجة درجة وتعرف قيمة تعبها وتعب زملائها. قاطعتها باتريسيا مشيرة الى انها نجحت بامتحان الانسانية قبل ما تنجح بفنها في الدراما،  اكدت ماغي ان هذا الاهم لأن الفنان ينقسم نجاحه الى قسمين، القسم الاول موهبته والقسم الثاني اخلاقه وهكذا يصل الفنان بشكل اسرع الى قلب الجمهور.

وكشفت ماغي الى أنها ستتابع جميع الأعمال الرمضانية اضافة الى مسلسلها فهي لا تريد السوء لأي احد وسعيدة بنفسيتها وقالت “يا رب ما تغيرني واترك اجريي على الارض”.

ورداً على سؤال عن الذي حاول ان يؤذيها ويؤذي عائلتها وعن خبير تكنولوجيا د. مازن السعيد الذي تابع الموضوع وقالت “هذه المرة سأصمت ولكن المرة المقبلة سأتكلم”، قاطعتها باتريسيا مشيرة الى هذه الدرجة الموضوع جدي؟ اشارت ماغي أن الموضوع جدي وبشع وعلمت من هو هذا الشخص. قاطعتها باتريسيا متساءلة هل هو من الوسط الفني؟ قالت ماغي “سمحيلي ما قول كي لا تذهب التساؤلات على فلان او فلان”. واكدت ان التكنولوجيا تطورت ويوجد خبراء يستطيعون ان يخترقوا الهواتف ومعرفة الحسابات المزيفة، وأشارت الى أنها تمكنت من قراءة الرسائل ومعرفة من حاول في السابق مهاجمتها وتواصلت معهم ووضعت النقاط على الحروف معهم. وأضافت أنها تشفق على هؤلاء الاشخاص وفي المرة المقبلة ستتكلم بالأسماء وبالدلائل الحقيقية فعائلتها خط احمر واولوية في حياتها.

وختمت باتريسيا هاشم المقابلة متمنية التوفيق لكل فريق عمل “جوليا” ولشركة “ايغل فيلمز” وللنجم قيس الشيخ نجيب الذي يلعب شخصية طبيب نفسي، قاطعتها ماغي مؤكدة ان قيس يلعب دوراً رائعاً وقالت “دوره راح يكسر الدني”.