Search
Monday 13 July 2020
  • :
  • :

خاص- ماريتا الحلاني: فخورة بالوليد ولهذا السبب لا أحضر “ديو المشاهير” في المسرح

00

يشارك الوليد الحلاني، نجل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في “ديو المشاهير”، حيث يلفت الانظار اليه بموهبته المميزة من خلال تقديم أجمل اللوحات الغنائية مع الفنانين الذين يشاركون في البرنامج.

وعلى الرغم من ان الوليد الحلاني ليس وجهاً معروفاً او celebrity عدا كونه ابن النجم عاصي الحلاني ليشارك في البرنامج كما تقتضي “الفورما”، الا انه سبق وشارك والده عاصي بعدة اطلالات خلال احياء الاخير لحفلاته، وهذا ما لفت الانتباه الى قوة صوته وحضوره ما دفع بالقيمين على “ديو المشاهير” لطرح اسمه وضمّه الى النجوم المشاركين فيه.

موقع “بصراحة” تواصل مع الفنانة ماريتا الحلاتي شقيقة الوليد لمعرفة رأيها بهذه المشاركة حيث أكدت لنا أنها فخورة جداً بشقيقها خاصة أنها أول من أكتشف موهبته وأول من وقف الى جانبه وشجعه على الغناء امام الجميع.

وأضافت ماريتا ان الوليد لم يكن يحب ان يغني امام احد واقتصرت محاولاته بينها وبينه فقط.

ماريتا شددت على ان علاقة قوية جداً تربطها بشقيقها منذ صغرهما وكانت تقول له دائماً أنه يتمتع بصوت نادر ويجب على العائلة أن تسمعه.

وأكدت لنا انها حمّسته كي يغني لأنها تؤمن ان الله عندما يعطي أي شخص موهبة يجب ألا يخفيها بل على العكس يجب أن يستخدمها كي يجعل الحياة أجمل.

وتمنت ماريتا ان يكون اللقب من نصيب الوليد الحلاني وقالت “بتمنالو النجاح من كل قلبي”.

وحول عدم حضورها البرايمات لتشجيعه مباشرة على المسرح، لفتت انها تفضّل ان تتابعه من المنزل على شاشة كبيرة كي تركّز على كل التفاصيل وتسمعه بشكل أفضل مع عائلتها.

وأكدت ان قبل العرض المباشر كل العائلة تكون الى جانبه. وبعد الانتهاء من وصلته الغنائية يتحدثون اليه عبر الهاتف.

ورداً على سؤال هل سنراهما بديو غنائي مع بعضهما، اكدت ماريتا انهما يغنيان مع بعضهما بشكل دائم حتى لو ان كل واحد منهما لديه الستايل الخاص به لذا يستطيعان ان يقدما شيئاً جديداً ومختلفاً للجمهور، آملة ان تقدم معه عملاً يعجب الجميع في المستقبل.

وكشفت انها والوليد يغنيان بعدة لغات لذا هناك عدة افكار باستطاعتهما تنفيذها.

وهل ستشارك في “ديو المشاهير” وتغني مع شقيقها، لفتت ماريتا ان لا شيء جدي حتى الآن.

1