Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص- ماريتا الحلاني تتميز بألبومها الأول بين اللبناني، المصري والجزائري

بعد تحضيرات مكثفة، أطلقت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، اولى ألبوماتها الغنائية، حصريًا عبر تطبيق أنغامي.

حمل الألبوم الاول اسم “ماريتا”، كما سبق وكشفت في حديث سابق لموقعنا أنها اختارت اسمها كعنوان للعمل كونه أول ألبوم لها وسيبقى البصمة الأولى في مسيرتها الفنية.

ضمّ الألبوم 10 أغانيات منوعة ومختلفة، من ناحية اللهجات حيث اختارت اللبناني والمصري والجزائري. اما من ناحية الألحان والايقاعات بين السريعة، العصرية وبين الهادئة الرومانسية.

أما الأغاني هي، خمس أغنيات جديدة وهي”الي وملكي“، “آخر مرة“، “منو معقّد” و”العمر واحد” باللهجة اللبنانية، أما أغنية “مطلخبتا” باللهجة المصرية.

وخمس أغانيات سبق أن طرحتها ماريتا منذ وقت، وهي، “خايفة انام” باللهجة المصرية. “ناسيني“، “انا” و”تلاقينا” باللهجة اللبنانية. وأغنية باللهجة الجزائرية بعنوان “هيا وهذي” (مبروك عليك). وقد صورت الكليب تحت ادارة المخرجة هيفا فقيه.

ويوم أمس، احتفلت ماريتا الحلاني مع عائلتها واصدقائها بالالبوم الاول حيث خصّت جمهورها بمجموعة من الفيديوهات وهي ترقص على أغنية “منو معقّد” وتحتفل بالانجاز المهم في مسيرتها الفنية.

وبدأ جمهور ماريتا بالاستماع الى الاغنيات ويعبّر كل واحد منهم على طريقته الخاصة باعجابه بالعمل منهم من يغرّد بكلمات الاعجاب ومنهم من يعيد نشر الاغنيات على مواقع التواصل.