Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

خاص- ماذا كشفت دانييلا رحمة عن نهاية تانغو؟

1
بعد ان خطفت الأضواء بأدائها التمثيلي في مسلسل “تانغو” بدور “فرح”، عبّرت مقدمة البرامج والممثلة دانييلا رحمة عن سعادتها بالاصداء الايجابية حول دورها في المسلسل خصوصًا عبر التعليقات التي تتلقاها يومياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكدت ان التعليقات جعلتها تدمع من الفرح.

ورداً على سؤال هل شخصية “فرح” أتعبتها خلال التصوير، قالت “نعم كثيراً خاصة في آخر 10 حلقات تصوير حيث أن فرح تبدلّت بشخصيتها”

ولفتت أنها أعطت كلّ ما لديها لتؤدي دورها بشكل طبيعي وحقيقي وقالت “بتصور وصل للجمهور”.

وحول تأثرها بشخصية “فرح” في حياتها الحقيقية، ردّت أنها أثناء التصوير كانت تحاول أن تفصل شخصية “فرح” عن حياتها الطبيعية، ولكن لم تتمكن كثيرًا بسبب التصوير اليومي. وأضافت أن بعد إنتهاء التصوير تمكنت من فصل شخصية “فرح” عنها.

واشارت دانييلا ان دور “فرح” جعلها تتطور كثيراً في التمثيل حيث أصبحت تدخل بالشخصية قبل دقائق قليلة بينما في البداية كانت تأخذ معها 6 ساعات.

وحول علاقتها بفريق عمل “تانغو”، شكرت دانييلا الجميع واكدت أنهم أصبحوا كعائلة، وأن منذ بداية التصوير كان الجميع الى جانبها وتلقت الكثير من الدعم ولم يجعلوها تشعر انها جديدة في التمثيل.

ووجهت تحية الى المخرج رامي حنا الذي جعلها تؤمن بنفسها وبقدراتها التمثيلية.

وفي نهاية اللقاء وحول السؤال الذي يتردد على كل من يتابع العمل “من قتل فرح؟” ضحكت دانييلا وقالت “اكيد ما فيّ قول” ولكن النهاية تراجيدية حزينة وسيئة.