Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

خاص – ماذا قال مازن حايك لبصراحة عن آخر التبديلات في برامج المواهب؟

خاص – بصراحة: بعد الكثير من القيل والقال والاخبار حول مَنْ مِنْ نجوم الوطن العربي سيكون ضمن لجان برامج الهواة في ظل الحديث عن بعض التبديلات في صفوف نجومها خاصة بعد ان اعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انسحابها رسمياً من برنامج “ذا فويس” الكبار. وايضاً خروج تقارير تفيد عن انسحاب الفنان كاظم الساهر من “ذا فويس” الكبار والصغار وطرح عدة اسماء بديلة عنهما منها سميرة سعيد، لطيفة، ملحم زين، اليسا ومحمد عساف وغيرها من الاسماء.

للاستفسار اكثر حول الموضوع من المصدر الموثوق من داخل المحطة حول المواضيع المثارة اتصل موقع “بصراحة” بالمتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC السيد مازن حايك الذي اكد انه لا تعليق رسمي لديهم حول المواضيع المثارة في الاعلام، ريثما تكتمل صورة التبديلات والتغيرات التي ستُعلن عنها المحطة رسمياً في حينه.

واضاف “بالانتظار، معظم ما يشاع هو تحليلات مبنية على اخبار غير مؤكدة وان كان بعضها صحيحاً”.

لا بد من الاشارة ان موضوع انسحاب شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر من البرنامج اثار الكثير من الجدل على السوشال ميديا، ورواد مواقع التواصل عبروا عن امتعاضهم واسفوا على هذا القرار واعتبروا ان لا احد يستطيع ان يحل مكان شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر خاصة لناحية الثقافة الموسيقية والفنية واي تبديل سيحصل ليس لصالح البرنامج بعد خروجهما.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*