Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

خاص – ماذا قال طوني عيسى لموقع بصراحة عن تجربة ديو المشاهير واغنية منفردة قريباً

خاص – بصراحة: إستطاع الممثل اللبناني طوني عيسى أن يخطف الأنظار خلال مشاركته في برنامج “ديو المشاهير” حيث فاز مساء  الأحد بالمركز الأول في الحلقة النهائية، وعلى صعيد الدراما يلعب طوني شخصية مميزة في مسلسل “سمرا” الذي يعرض حالياً على القنوات التلفزيونية ويلعب شخصية “الريس سيف”، وفي لقاء سريع مع طوني عيسى تحدث لموقع بصراحة عن ديو المشاهير ومسلسل “سمرا”.

س- كيف تصف لنا تجربتك في برنامج “ديو المشاهير”؟

ج- تجربة رائعة جداً ومن أجمل الأمور التي حصلت في حياتي على الصعيد الفني والانساني، وأعتقد ان الله يرضى على الإنسان الذي يفعل خيراً، ونحن من الأشخاص الذين يصنعون الخير في المجتمع، وسوف نعمل على هذا الموضوع كي نقول للناس أن الخير ينتصر على الشر.

 

س- تلعب شخصية مستفزة ونافرة في مسلسل “سمرا” كيف تعلق؟

ج- شخصية “الريس سيف” في مسلسل “سمرا” شخصية قوية ويحسب لها الحساب ومن الشخصيات التي تقوم بحمل المسلسل، وأفتخر في هذا الشيء بشهادة المنتجين والجمهور، والدور الذي أقدمه لا يشبهني وغريب، ولا يمكن إلا أن يتعاطف الجمهور مع “الريس سيف” على الرغم من قساوته، والصعوبة تكمن في تجسيد شخصية لا تشبهك.

س- ما مشاريعك القادمة بعد “سمرا”؟

ج- هناك مسلسل “خاتون” في سوريا سوف يعرض خلال شهر رمضان القادم، إضافة إلى فيلم “تلّتت” الذي سيعرض قريباً في السينما، وعدة مشاريع أخرى يتم الكشف عنها فور جهوزيتها.

س- بعد “ديو المشاهير” سوف تقدم أغنية من باب الإحتراف أو الهواية؟

ج سوف أقدم أغنية قريباً ولكن من باب الهواية وليس الإحتراف وقد وضعت الفكرة التي أريد تقديمها في الأغنية سأتركها مفاجأة للجمهور.

بقلم: موسى عبدالله