Search
Friday 10 July 2020
  • :
  • :

خاص – ماذا قال الشاعر احمد ماضي عن اغنية رافاييل جبور الاولى وبماذا نصحه؟

خاص – بصراحة: بعد 48 ساعة على اصدار اغنية “شايف يا قلبي” لنجم ستار اكاديمي الفنان الشاب رافاييل جبور اتصل موقع “بصراحة” بكاتب كلمات الاغنية الشاعر المتميز احمد ماضي للتحدث معه عن الاغنية وعن التعاون الاول الذي جمعه مع رافاييل.

في البداية، ورداً على سؤال حول العمل مع فنانين جدد، ليس لديهم سوى شهرة البرنامج الذين انطلقوا منه فهل هذا التعاون يساعد ام لا يساعد شاعر مشهور مثله، اكد “ماضي” انه في حال نجح مع فنان جديد يهمه كثيراً واكثر من ان ينجح مع نجم معروف خاصة ان النجم المشهور يضيف الى نجاحاته نجاحاً جديداً بينما الفنان الجديد عندما ينجح مع شاعر كأن الاخير صنع نجماً. وشدد ان الاهم هي المعاملة بين الطرفين.

وعن النصائح التي وجهها لرافاييل جبور خاصة انه شاعر مشهور وعَمِل مع باقة كبيرة من اهم النجوم في الوطن العربي، اشار “ماضي” ان هناك الكثير من الاصوات لا تتمتع “بعضلات صوتية” ولكن تتميز عن غيرها من الاصوات. اما صوت رافاييل فلديه نكهة مميزة. واضاف ماضي مشبهاً انطلاقة رافاييل جبور ببداية السوبرستار راغب علامة. وختم حديثه بهذا السياق مشدداً ان صوت رافاييل مميز ونكهته خاصة وليس هناك على الساحة الفنية كثيراً مثل صوته.

وحول سرً اغنية “شايف يا قلبي”، اكد “ماضي” ان صوت رافاييل صعب وليس اي اغنية يغنيها قد تصنع منه نجماً ولكن عندما سمع اغنية “شايف يا قلبي” ودندنها رافاييل امامه قليلاً اكتشف انها تليق بصوته كثيراً. ونصحه ان يروّج بطريقة صحيحة للاغنية في الايام المقبلة.

وحول تكرار التجربة مرة ثانية مع رافاييل؟  تمنى احمد ماضي ان ينجح العمل الاول وتمنى ايضاً ان يكرر التجربة مع رافاييل وان يستكمل النجاح معه. وشدد ان المسؤولية اصبحت على عاتقه خاصة لناحية نجاح رافاييل باعماله.

وكشف انه تمنى ان يصدر رافاييل اغنية “شايف يا قلبي” قبل هذا الوقت إلا ان رافاييل تروى حتى الآن كي يطرح الاغنية.

نذكر ان رافاييل كان قد اطلق اغنية الاولى “شايف يا قلبي” وهي من كلمات الشاعر احمد ماضي ومن ألحان باسم يحي ومن توزيع عمر صباغ عبر تطبيق انغامي وقد حققت الاغنية حتى اللحظة اكثر من 250 الف استماع.

لقراءة المقال: خاص – رافاييل جبور دخل عالم الفن من الباب العريض فهل يحصد ما زرعه؟