Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

خاص- ماذا قالت ورد الخال حول اداء نيكول سابا في “الهيبة العودة”؟

670

على الرغم من غيابها عن المسلسلات الرمضانية الا أنها حاضرة بمتابعتها للأعمال الدرامية، انها الممثلة ورد الخال التي كشفت لنا انها تتابع قليلاً من كل شيء، وقالت “كل مسلسل لديه خصائص خاصة به”. وأضافت “باختصار حبيت تانغو”.

وحول رأيها باداء الممثلة نيكول سابا في مسلسل “الهيبة العودة” خاصة ان مشاركتها في الاعمال اللبنانية قليلة، اكدت “ورد ” ان مشاركة نيكول مهمة جداً وإضافة للمسلسل، وقالت “أنا شهادتي مجروحة فيها كونها فرد من العائلة، وكل خطوة تقوم بها سأكون الى جانبها وادعمها”. وأضافت “ظهور نيكول “بالهيبة العودة” زاد هيبة للعمل”.

من جهة أخرى، تشارك الممثلة ورد الخال في بطولة مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي هو من كتابة كلوديا مرشليان، اخراج فيليب اسمر وانتاج شركة “ايغل فيلمز” ويضم نخبة من وجوه الدراما وسيعرض ضمن شبكة البرامج الجديدة لشاشة LBCI.

ورداً على سؤال هل كانت تفضل عرض “ثورة الفلاحين” في السباق الرمضاني، اكدت انها لا تفكر بهذه الطريقة فهو مسلسل وسيعرض، وان توقيت عرضه يعود لبرمجة المحطة وخطتها.

وأشارت الى أن المسلسل مؤلف من 60 حلقة، وليس من المفضل عرضه في رمضان لعدم تقسيمه الى قسمين وكي تتمكن الناس من متابعته من الاول وحتى النهاية.

وبماذا تعد الجمهور خلال مشاهدته لمسلسل “ثورة الفلاحين”، لفتت ان المُشاهد سيكون وكأنه يقرأ كتابًا حيث ان جميع الحواس ستتحرك خاصة ان المسلسل يتضمن تطرفاً في الحبّ، والكره والإجرام”.

وأضافت أن المسلسل يحكى عن الفوارق الطبقية، بين الفلاحين والأغنياء وهي مواضيع إجتماعية تعني الناس. ووعدت ورد المشاهدين أنهم سيستمتعون بمسلسل ضخم في الدراما اللبنانية.