Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

خاص – ماجدة الرومي في انتظارها حدثين مهمين

خاص – بصراحة: تستعد السيدة ماجدة الرومي لحدثين مهمين ان للناحية الفنية او الاجتماعية وذلك خلال الايام القليلة المقبلة، حيث تشارك صاحبة “كن صديقي” في الاحتفال الرسمي الذي تقيمه الاسكوا يوم الأثنين 6 آذار/ مارس الحالي، في بيت الأمم المتحدة في بيروت وذلك احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تقديراً لدور المرأة في المنطقة العربية ومسيرتها في النضال، على ان يحمل الحفل شعار “تمكين المرأة هو تمكين للأمة: نعم لجراءة التغيير”.

يشارك في المناسبة الوزير جان أوغاسبيان، الذي سيلقي كلمة بهذه المناسبة بصفته مسؤولاً عن شؤون المرأة اللبنانية. والسيدة ماجدة الرومي، التي زارت الإسكوا في كانون الأول/ديسمبر من العام 2012 قبيل منحها وسام الفنون والآداب الفرنسي من رتبة ضابط، تقف على مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى في كلمة للمناسبة. والدكتورة ريما خلف، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للإسكوا، تلقي خطابها الأخير في الإطار الرسمي للأمم المتحدة قبيل مغادرتها في أواخر الشهر الجاري.

اما من الناحية الفنية، تُكرِّم  الدولة الاسبانية السيدة ماجدة الرومي بمنحها وساماً ستقدمه لها سفيرة اسبانيا في لبنان “ميلاغروس هيرناندو” في السفارة الاسبانية يوم الخميس الموافق في تاريخ 9 آذار/مارس الحالي.

نذكر ان “الرومي” كانت قد اطلقت مؤخراً اغنية جديدة بعنوان “لا تسأل” من كلمات الشاعرة سعاد الصباح، ألحان الفنّان الشامل مروان خوري، توزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل. وقد حققت الاغنية اكثر من 800 الف استماع على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب.