Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ليلة الاحد الصيت لـ “رقص النجوم” والفعل لـ “تيك مي اوت نقشت”

خاص – بصراحة: اختار قراء موقع “بصراحة” برنامج  dancing with the stars رقص النجوم، الذي يعرض عبر شاشة MTV، ليتربع على عرش البرامج ليلة الاحد وذلك بعدما دخل برنامج “رقص النجوم” في تنافس مع برنامج “take me out نقشت” الذي يعرض في نفس التوقيت عبر شاشة LBCI.

وقد اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان ” ماذا تشاهدون مساء الاحد على الشاشة اللبنانية؟” وقد حصد “رقص النجوم” (MTV) على اعلى نسبة تصويت وهو 65.47%. اما برنامج Take me out نقشت (LBCI) حصد على نسبة 34.53%.

لا بد من الاشارة الى ان المشاهد يستمتع بحضور برنامج “رقص النجوم” (انتاج جنان ملاط، اخراج باسم كريستو) ومنذ انطلاقه وحتى الاحد الفائت نشهد على تنافس كبير بين النجوم المشاهير الذين يشاركون فيه. كما ان البرنامج يحظى بنسبة تعليقات ملفتة على مواقع التواصل خلال عرض الحلقة ومنهم من يؤكد ان البرنامج راق ومضمونه قيم جداً، وغير عن باقي البرامج الهابطة بحسب تعبيرهم، في اشارة من البعض الى برنامج “Take me out نقشت” (انتاج رولا سعد، اخراج باسم كريستو) الذي يتعرض لنسبة انتقادات عالية جداً، الا اننا نلاحظ تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل خلال عرض الحلقة ولو حتى من باب الاعتراض على مضمون البرنامج، وهذا ان دل على شيء يدل على ان رولا سعد كسبت الرهان ونقشت معها وان البرنامج الترفيهي بعد كل حلقة يصبح حديث الساحة بسبب جرأته كما ان هناك من يتابعه ويعترض. وكما سبق لـ “سعد” وقالت في مقابلة حصرية مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” ان هذا اول برنامج سيعرض على الشاشة العربية بهذه الجرأة.

ماذا تشاهدون مساء الاحد على الشاشة اللبنانية؟

  dancing with the stars رقص النجوم   65.47%

  take me out نقشت 34.53%