Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

خاص – ليدي مادونا تعود بأغنية من توقيع فادي لبنان

خاص – بصراحة: في اطار تلقي الاعلامية باتريسيا هاشم اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، اطلت الفنانة الاستعراضية ليدي مادونا في دردشة سريعة عبر الهاتف لتتحدث عن ترشحها ضمن جائزة الموركس دور عن فئة افضل فنانة لبنانية لعام 2016.

حيث اكدت في بداية اللقاء ان محبة الجمهور اكبر جائزة بالنسبة للفنان وهي لمست هذه المحبة خلال مشاركتها في “رقص النجوم” حيث تم تقديرها كثيراً خلال البرنامج من كل فريق العمل اضافة الى التقدير الكبير من قبل محطة MTV.

وكم غيّر مشاركتها في “رقص النجوم” في حياتها، لفتت انها كانت بحاجة للفرح واحساس النجاح وهي لمست هذا الفرح خلال “رقص النجوم” وتذكرت ايام العز التي مرّت عليها خاصة ان الفن حالياً لم يعد كما كان في السابق.

ورداً على سؤال كيف من الممكن ان تستثمر هذه العودة بعد مشاركتها في “رقص النجوم” فهل تلقت عروضاً، اكدت انها تلقت عروضاً وهي تعمل على تطوير نفسها كما انها تستعد لاطلاق اغنية جديدة مطلع الصيف. واضافت انها تلبي الدعوات الاجتماعية والحفلات .

مادونا عبرت عن احترامها الكبير لمؤسسي جائزة الموركس دور واكدت ان علاقة محبة وتقدير تجمعها مع د. زاهي وفادي حلو.

وحول ارتدائها ثوباً يرمز الى العلم اللبناني في حفل عشاء الموركس دور حيث خطفت الانظار باطلالتها حينها، احبت ان تتوج نجاحاتها بالموركس دور لأن د. زاهي وفادي حلو “بيستاهلوا قدملن شي سبيسيال” وكل الموجودين في حفل العشاء اشخاص مهمين ومرموقين ومحترمين.

وعن اغنيتها الجديدة، كشفت مادونا ان الاغنية كانت بحوزتها منذ زمن وهي من الحان الفنان فادي لبنان ومن كلمات روجيه فغالي وقد استحصلت على التنازل منهما كي تسجلها وتصرح عنها في “الساسيم”. والاغنية بعنوان “يلي مدوخ عقل الناس”.

وعن التمثيل، لفتت انها تلقت عدة عروض ولكن تريد شيئاً يليق بها ويشبهها وهي متريثة قليلة كي تختار الانسب لها.

وفي نهاية اللقاء كشفت انها تحضر ديو غنائي جديد يجمعها مع بشير ساسين.