Search
السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – لهذه الاسباب كليب اليسا “عكس اللي شايفينها” خطف الانظار ونجح

خاص – بصراحة: طرحت النجمة اللبنانية اليسا فيديو كليب اغنية “عكس اللي شايفينها” والذي صورته تحت ادارة المخرجة انجي جمال في لبنان ولك حصرياً عبر تطبيق انغامي. لمشاهدة الكليب اضغط هنا

تجسد إليسا فى الكليب قصة حياة الراقصة الاستعراضية اللبنانية دانى بسترس التي وبسبب تأثرها بوفاة ابنها الوحيد فارقت الحياة انتحاراً بإطلاق رصاصة على الرأس من مسدس حربي.

وفي ظل الزخم الذي شهدته القنوات مؤخراً من انتاجات عربية درامية، سواء مصرية، سورية، خليجية، “بان اراب” وغيرها، بتوقيع العديد من الممثلين والمخرجين والمنتجين، استطاعت الفنانة اليسا ورغم كونها من أهل الغناء، على خطف الأضواء من الكثير من نجوم الدراما العربية من خلال أغنيتها المصوّرة “عكس اللي شايفينها”، بدور الأم النجمة الأرستقراطية التي تفقد إبنها غرقاً، فتعيش طوال حياتها حزناً داخلياً لا تستطيع التغلّب عليه، بينما هي مضطرة بحكم ظروف عملها وشهرتها أن تبدو دائما سعيدة خارجياً، لتكون بذلك كما تصفها كلمات أغنية “عكس اللي شايفينها” التي كتبها الشاعر أمير طعيمة، ولحّنها وليد سعد، وقام بتوزيعها أحمد ابراهيم، في كليب يعيدنا بالذاكرة الى قصة الأم الراقصة التي تحدّت ظروف مجتمعها الشرقي ورقصت وأصبحت شهيرة رغم رفض البعض لها، لنرى بعد ذلك ما لا يراه الجمهور خلف الجدران المغلقة في حياة الكثير من المشاهير، حيث تعيش هذه الراقصة حياة تعيسة يملؤها العنف المنزلي، “وما يزيد الطين بلّة” انها تفقد ابنها الشاب البالغ من العمر قرابة العشر سنوات غرقاً وهو يسبح في المسبح، ليصبح هذا المشهد كابوساً تنام وتصحو عليه، الى ان نراها في الختام ممسكة بالمسدس.

اليسا التي حققت نجاحات رائعة مع المخرجة انجي جمّال عاودت التعاون معها من جديد في هذا الكليب الذي سيحقق نجاحاً لا بد منه بسبب عدة عوامل:

اولاً: ان الكليب احدث زوبعة على مواقع التوصل بعد طرحه بدقائق نظراً للقصة المؤلمة التي تجسدها اليسا في العمل وعادة ان السيرة الذاتية للفنان دائماً ما تجذب المُشاهد وهذا ما ادركته المخرجة واليسا معاً في العمل بغض النظر في انهما ارادتا ايصال رسالة معينة من الكليب.

ثانياً: التقنية العالية التي اعتمدتها “جمال” في اعمالها فخرجت الصورة والقصة كفيلم سينمائي قصير.

ثالثاً: الخبرة التي باتت مصدر ثقة بين “جمال” واليسا يجعل العمل ينفذ بطريقة سهلة ما يعزز فرص نجاح الكليب اكثر واكثر.

رابعاً: ان اليسا اظهرت قدرات تمثيلية كبيرة جداً خاصة ان الكليب يتضمن عدة لوحات صعبة ومؤلمة تحتاج الى ممثل محترف كي يستطيع ان يؤديها ولكن على ما يبدو ان اليسا من شدة تأثرها بسيرة حياة الراقصة داني بسترس الحزينة استطاعت ان تجسدها بكل حرفية.

اخيراً كليب “عكس اللي شايفنها” تحفة فنية سينقل اليسا من نجاح الى نجاح اكبر. والجميل ان اليسا وصلت الى مرحلة من التفوق اصبحت افكارها ورؤيتها الى الحياة مختلفة جداً وهذا ما رأيناه في كل عمل قدمته في الفترة الاخيرة فبدأت تستثمر شهرتها لايصال هدف او رسالة معينة يحتاجها المجتمع وهذا ما يدفع بجمهور ملكة الاحساس ان يعشقها كل يوم اكثر من يوم.

بعد الكم الهائل من التعليقات غردت المخرجة انجي جمال قائلة “بعرف إنو مش مسترجية إقرا كل الكلام، هيدا الكم من التقدير والمحبه أكبر مني… بشكركن كلكن كلكن #عكس_اللي_شايفنها”

بدورها اليسا اكتفت باعادة ريتويت لمئات من التغريدات الايجابية التي تلقتها حول العمل.