Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

خاص – لمى مرعشلي تدافع عن دورها في الحب الحقيقي

تطل الممثلة لمى مرعشلي ضمن مسلسل “الحب الحقيقي” حيث تجسد دور “ميرنا” وهي المرأة التي يضحك عليها الرجال بسهولة و اي شخص يحاول التقرب منها نظراً لبساطتها وطيبتها الزائدة وعدم ذكائها.
وفي الحلقة التي عرضت يوم الاربعاء رأى المشاهد اصرار “لمى” على الزواج من “وائل” (الياس الزايك) الذي كان قد احتال عليها بعد ان اوهمها بأنه تزوجها لتكتشف لاحقاً ان كل القصة مجرد كذبة قام بها هو ورفيقه “عماد” كي يسرق منها الاموال لانها تملك ثروة كبيرة.
 
وعلى الرغم من مرور 46 حلقة من المسلسل وبعد ان حظيت لمى مرعشلي بعدد كبير من اللقطات، الا انها لم تستطع ان تقنع المُشاهد بالدور بل على العكس نفر منها المشاهد معتبراً انها كانت قد اجادت اكثر دورها في مسلسل “مش انا” مع الممثلة والكاتبة كارين رزقالله اكثر منه في “الحب الحقيقي”.
 
وفي اتصال لموقعنا مع “لمى” للوقوف عند رأيها حول الدور الذي تجسده في “الحب الحقيقي”، طلبت من المتابعين ان لا يحكموا على دورها قبل ان ينتهي العمل بالكامل.
 
وحول الدور الأحب على قلبها بين “مش انا” و “الحب الحقيقي” اكدت ان كل دور لعبته هو مميز بالنسبة لها لان هناك رسالة من ورائه.
 
لمى كشفت أن المسلسل بجزئه الاول شارف على نهايته. ولم تفصح اكثر عن أحداث الحلقات النهائية كي تشوق المشاهد على متابعته. وأضافت أن النهاية ستكون تحضيرًا وتشويقًا للجزء الثاني من العمل.
 
نفيد بالذكر الى أن مسلسل “الحب الحقيقي” يعرض على شاشة الlbci، من بطولة نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: باميلا الكيك، نيكولا معوّض، نهلا داوود، جوليان فرحات، أسعد رشدان، الياس الزايك، ألكو داوود، أندريه ناكوزي، لمى مرعشلي، نغم أبو شديد، داليدا بارود، طارق سويد، جورج دياب، ومجموعة كبيرة من النجوم.
 
سيناريو وحوار: باسكال حرفوش، حوار: لمى مرعشلي، إخراج: جوليان معلوف، إنتاج: LBCI، تنفيذ إنتاج: شركة G8- مي أبي رعد.