Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص – لماذا خاب أمل لورا خباز في الفيلم الذي شاركت به؟

خاص – بصراحة: ممثلة لبنانية أثبتت نفسها في عالم التمثيل والمسرح، كذلك برز اسمها في عالم كتابة الدراما انها الفنانة لورا خباز التي التقى بها موقع “بصراحة” وكان لنا معها هذا الحديث السريع حول آخر اعمالها وعن رأيها في And Action الذي شاركت في بطولته الى جانب عدد من الوجوه المعروفة حيث اكدت لنا ان املها خاب بأصداء الفيلم  وقالت “أن الفيلم لم يأخذ أصداءً ولم ينجح بحسب رأيها كونه لم يعرض في جميع الصالات ولم يأخذ حقه على الصعيد الجماهيري”، وأضافت أن الأصداء حول دورها في الفيلم كانت ايجابية جداً وجمهورها احب الشخصية التي قدمتها.

وأفصحت لورا لنا أنها تحضر لفيلم سينمائي من كتابتها وهناك شركة انتاج ستتعاون معها لانتاجه. وحول فكرة الفيلم كشفت ان الفيلم يأخذ المنحى الدرامي.

وهل ستشارك في المسرحية التي يعمل عليها شقيقها الفنان جورج خباز، أجابت لورا أن شقيقها جورج يحضر لمسرحية جديدة حالياً ستشارك فيها أيضاً، اضافة الى أنها تدرس بعض عروض التمثيل ولكن ليس هناك أي عمل مؤكد حتى الآن.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*