Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص – كيف ستطل ماريتا الحلاني بعدسة المخرج بشير لاغوسيس؟

خاص – بصراحة: صورت الفنانة ماريتا الحلاني، يوم الإثنين 7 آب فيديو كليب أغنيتها المصرية الجديدة “خايفة انام” تحت ادارة المخرج بشير لاغوسيس.

وقد حضر موقع “بصراحة” مكان تصوير الفيديو كليب وكان لنا حديث خاص مع المخرج بشير لاغوسيس الذي أكد لنا أن ماريتا الحلاني ستظهر في الفيديو كليب بطريقة جديدة لا تشبه اطلالاتها السابقة.

وأضاف كاشفاً أنه سيكون لماريتا خمس إطلالات مختلفة ضمن الكليب. وأشار بشير أنه شدّد في العمل على الخروج من صورة أن ماريتا الفتاة الصغيرة وفتاة المدرسة بل ستكون في “خايفة انام” الفتاة الناضجة.

وأفصح أن الكليب يتضمن بعض المشاهد الكوميدية الطريفة ومشاهد تظهر جمال ماريتا.

واكتفى “لاغوسيس” بهذه التفاصيل ولم يكشف عن فكرة الكليب بالكامل تاركا للجمهور الإنتظار لمشاهدته.

لقراءة اخبار ذات صلة

خاص بالصور- “بصراحة” يقتحم موقع تصوير كليب ماريتا الحلاني الجديد ويعود بهذه المفاجآت





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*