Search
الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧

خاص – كيف ردّ المنتج مروان حداد على نادين الراسي ونيكولا مزهر، وماذا قال عن يوسف الخال ورامي عياش؟

خاص – بصراحة: بدأ مروان حداد حديثه عن نسبة المشاهدة العالية التي يحصدها مسلسل “زوجتي انا” وعبّر عن فرحه الكبير خاصة ان المسلسل حقق هذه النسبة العالية على شاشة ليست محسوبة على الدراما وهي قناة “الجديد” وذلك بعدما تعود المشاهد ان يتابع الدراما منذ سنوات عبر شاشة LBCI وحالياً عبر شاشة MTV ، والآن اصبحت قناة “الجديد” تتشجع لعرض المسلسلات الدرامية.

ورداً على سؤال حول تباهيه بالارقام العالية عندما تكون لمصلحته فهل يتجرأ ويتباهى بالارقام في حال لم تكن بحسب توقعاته؟ أكد المنتج مروان حداد انه يعترف بالارقام.

وحول سر نجاح مسلسل “زوجتي أنا”، أكد “حداد” أن توليفة العمل ناجحة على كافة الأصعدة من المخرج الى الكاتبة والى كل الممثلين وهذه التوليفة نالت إستحسان المشاهدين.

ورداً على سؤال هل كسب الرهان على جيسكار أبي نادر، كشف “حداد” أنه كان يعلم منذ فترة طويلة بتمني “جيسكار” خوض تجربة التمثيل وأحب أن يختبر قدراته فلذلك نسب اليه هذا الدور ومنحه هذه الفرصة، ولم يكن يحتاج الموضوع كل هذه الضجة التي حصلت في السابق.

 وهل حزن جيسكار منه بعد تصريح الممثلة نادين الراسي بأن حداد من شجعها على الإنفصال عنه؟ كشف “حداد” أن جيسكار لم يعلق بل أخذ الموضوع بشكل طبيعي و”ضحك” لأنه يعلم أن لا يد لـ “حداد” بالموضوع وليس كل ما يقال صحيح فلا احد يعلم ماذا يحصل بين الزوج والزوجة، كما أفصح أن لا يعتب على نادين لأن ما واجهته ليس سهلاً بل صعباً. وتمنى لها أن تتخطى الموضوع على خير وشدد أنه لن يدخل نفسه بهذا الجدال ولن ينفي، لأن الأمر لا يستحق.

وبالحديث عن مسلسل “أدهم بيك” الذي يتم تصويره حالياً ليبصر النور في رمضان 2017 اذا تم الإنتهاء من التصوير وهو مستوحى من اجواء قصة “دعاء الكروان” لطه حسين وكتبها الزميل طارق سويد، كشف “حداد” أن المسلسل ضخم جداً، تاريخي ويصور حقبة معينة من التاريخ، تحكي عن ايام الانتداب الفرنسي والصراعات الاجتماعية، كما أنه يضم باقة كبيرة من نجوم لبنان كـ يوسف الخال، يوسف حداد ، بيتر سمعان وريتا حرب ورانيا عيسى وزينة مكي، كريستينا، اسعد رشدان، يوسف حداد، انور نور، نعم ابو شديد وماغي بدوى والعديد من النجوم انتاج مروى حداد

ما الذي سيتغير بالنجم يوسف الخال من باب ادريس الى أدهم بيك؟ أكد “حداد” أن هناك فرق كبير بين العملين، ولذلك غرد على تويتر قائلاً بأن يوسف الخال سيكون مختلف بأدهم بيك كما لم تروه من قبل. وفي المقابل غرد يوسف قائلاً بأن مروى غروب ستكون مختلفة كما لم تروها من قبل. وأضاف “حداد” أن مسلسل “أدهم بيك” فوق العادة وهذا ما سيشاهده المتابع، لأن مروى غروب تنوع بإنتجاتها وهذا المسلسل صورة مشرفة عن الشركة.

 وهل حداد ينتقد بعض النجوم بهدف اعادتهم الى مروى غروب؟ أكد صاحب شركة مروى غروب أنه ينتقد من يهمه أمره من النجوم وهدفه أن يصلح أداءه وأدواره ليكرر العمل معهم، وهذا الإنتقاد دليل على الإهتمام، على عكس من لا يهمه أمرهم فلا يوجه لهم أي تعليق، قائلا ” هيدي سياستي وإنت باتريسيا كمشتيها”.

 كيف تقيم مسلسل “أمير الليل” وذلك بعد انتهاء العمل؟ قال “حداد” ان بطل العمل بيتر سمعان غرد قائلا “كم يوم وبتخلص الحكاية اللي كنتو عم تابعوها”، فجاوبته “حبيت كثير إستعمالك لكلمة الحكاية وأنت موضوعي ودايما بتقيم صح”.

وهل نجح النجم رامي عياش بتجربته الدرامية الأولى؟ اكد “حداد” ان “عياش” نجح بتجربته الدرامية الأولى، فبداخله ممثل قوي ولكن رامي ظُلم لأنه لم يكن هناك مخرج جيد يوجهه فظهر للمرة الاولى على أيدي هواة. واكد ان المسؤولية بهذا الموضوع لا تقع على المخرج لوحده.

وعن منافسته الأولى الكاتبة والممثلة كارين رزق الله التي انتقلت من الـLBCI  الى الـMTV فهل الساحة اليوم اصبحت ملكه على LBCI، اكد “حداد” انه قد لا يلحق بشهر رمضان فهو لم يحسم أمره بعد.

وحول تصريح الممثل نيكولا مزهر لموقع “الفن” عن أنه نادم على مسلسل “متل القمر” ولم يعلم بأنه 60 حلقة واضطر بأن يصور باقي الحلقات وتعلم للمرة القادمة بأن يأخذ حذره أكثر، لم يعلق “حداد” على الموضوع وقال “اليوم عيد ميلادي وأنا سعيد ولا أريد أن أنزعج. وختم المقابلة قائلاً: “يلا باتريسيا عيديني”.