Search
الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

خاص- كنزة مرسلي رائعة في “قتّال” انتاج “لايف ستايلز ستوديوز”

21

اطلقت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي اغنيتها المصورة الجديدة “قتّال” على موقع شركة الانتاج الرائدة “لايف ستايلز ستوديوز”عبر موقع يوتيوب.

الاغنية من كلمات عبدو سعود، الحان وتوزيع طارق قادم، انتاج “لايف ستايلز ستوديوز”. اما الفيديوكليب فمن توقيع مخرج العام بدون منافس زياد خوري الذي وقّع اكبر عدد من هيتات العام المنصرم.

“قتّال”، اغنية باللهجة الجزائرية، رومانسية ذات ايقاع سريع، تتكلم عن خيانة الحبيب.

أطلت كنزة في الكليب بعدة لوكات مختلفة وعصرية حيث بدت في قمة الجمال ان لناحية تصفيف الشعر او المكياج او الازياء التي اختارتها لتجسيد دور المرأة المخدوعة التي تنتظر شريك حياتها فيما هو يخونها مع صديقتها ولعل الستايلست سيرينا سعد شاركت بشكل كبير في تحقيق هذا الامر.

جسدت كنزة كلمات الاغنية ومعانيها عبر لقطات من توقيع المخرج المبدع زياد خوري الذي استطاع ان يمزج ما بين القصة واللقطات المميزة، اضافة الى المشاهد الخلابة حيث تم تصوير الكليب في تركيا ضمن تقنيات عالية وميزانية كبيرة وفي واحد من اهم مواقع التصوير سيما لعشاق الدراما التركية وهو احد اهم المنازل في المسلسل التركي الشهير Paramparça وغيره من المسلسلات التركية الشهيرة وهذه ليست الا البداية المدهشة لخوري الذي افتتح فرعاً جديداً لشركته الناجحة Dazofilms في تركيا بعد لبنان واوكرانيا.

قدّم المخرج اللبناني المتميز عدة كادرات ملفتة، حيث ظهرت كنزة، في المنزل وهي تنتظر حبيبها، وفي مكان مهجور مليء بالمياه وصورة حبيبها تلاحقها، اضافة الى لقطات بالفستان الأبيض وهو يحترق، وبمشهد آخر تظهر وقد غيّرت لون شعرها من الأشقر الى الأسود.

كنزة بدت في مشاهد حزينة وغاضبة وحائزة وفي المشهد الأخير عند تكتشف خيانة حبيبها تظهر غير مبالية موحية انها محته من حياتها وتخطت قصتها معه الى غير رجعة .

نذكر ان من آخر اعمال الفنانة كنزة مرسلي، اغنية “ملكة سبأ”، التي لا تزال تحصد النجاح حتى اليوم،وهي من كلمات صبري رياض، الحان محمد رحيم، توزيع احمد مصطفى، اخراج المبدع ايضاً فادي حداد وانتاج “لايف ستايلز ستوديوز” الشركة التي اقتحمت عالم الانتاج مؤخراً من بابه العريض، بخطى جريئة، واثقة وثابتة.

شاهدوا العمل المصور