Search
الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

خاص- كم تبلغ ثروة هيفا وهبي؟

hw6700
بعد مرور شهر على إطلاق ألبوم “حوّا”، استطاعت النجمة هيفا وهبي ان تكسب الرهان وان يحقق العمل الذي أخذ وقتاً كبيراً منها ومجهوداً مضاعفاً، النجاح المطلوب.

هيفا اعتمدت خطة استراتيجية من خلال طرح كل ثلاثة ايام اغنية كي يأخذ كل عمل حقه ويحقق النجاح المرجو منه.

وفي زيارة سريعة الى قناة هيفا الرسمية عبر موقع يوتيوب لمعرفة نسب المشاهدة لكل أغنية، فنرى ان بعد شهر حققت أغنية “واحشني” اكثر من 3.3 مليون مشاهدة. واغنية “هفضل” اكثر من 4.7 مليون مشاهدة. وأغنية “جن الصبي” اكثر من 5.1 مليون مشاهدة. وأغنية “مزيكا هادية” حققت اكثر من 3.5 مليون مشاهدة. وأغنية “في يوم من الايام” حققت 3.2 مليون مشاهدة. وأغنية “صباحو ورد” حققت اكثر من 1.2 مليون مشاهدة.

قبل ثلاثة اسابيع طرحت هيفا اغنية “اجمدي” وحققت اكثر من 5.8 مليون مشاهدة.

وقبل اسبوعين طرحت هيفا أغنية “قالوا سابني” وحققت اكثر من 5.7 مليون مشاهدة. واغنية “ست البنات” حققت اكثر من 4.7 مليون مشاهدة.

اما أغنية “حوّا” (16 ايلول/سبتمبر) اكثر من 3.3 مليون مشاهدة.

الالبوم الذي حقق اكثر من 40 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور، ضمّ ايضاً اغنيات سبق لهيفا ان اطلقتها بشكل منفرد في الأشهر الماضية وهي اهضم خبرية، قلها بحبك، ما تيجي نرقص.

هذا الى جانب التطبيقات الغنائية الأخرى مثل “ايتيونز” و”انغامي” حيث تحقق هيفا وهبي الارقام العالية.

وكانت لافتة اطلالات هيفا في كل الاغنيات حيث خطفت الانظار بلوكاتها خاصة انها كانت تطل مع كل عمل جديد تصدره على طريقة “ليريك فيديو” حيث تقوم بادخال مشاهد لها من جلسات تصوير كانت قد خضعت لها بعدسة مصور المشاهير ديفيد عبدالله، وقد ظهرت بعدة لوكات منوعة وعصرية وفائقة الجمال.

من جهة ثانية، تقضي هيفا عطلتها في باريس حيث تنشر صوراً من اجواء رحلة الاستجمام على موقع انستغرام.