Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

خاص –كميل طانيوس يكشف عن شخصية سياسية في “ديو المشاهير” ويؤكد هبك منغني عائد

حلّ المخرج كميل طانيوس ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً، عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن عودة مايا دياب الى “ام تي في” وعن برنامج “ديو المشاهير” وأمور اخرى.

في البداية ابدى كميل طانيوس رأيه في استنساخ المخرج ناصيف الريس عن قصد وبالتوافق مع النجمة يارا فيديو كليب “معذبني الهوى”، حيث أكد ان المخرج عندما يصل الى مكان لم يعد يستطيع ان يقدم افكاراً جديدة عليه ان يبتكر اشياء جديدة. وشدد ان استنساخ الكليبات او حتى الافلام تحصل مع مخرجين مهمين.

ورداً على سؤال حول الاجتماع الذي جمعه مع السوبرستار راغب علامة مؤخراً، اكد “كميل” ان بين الفترة والاخرى يجتمع مع عدد من النجوم كي يضعهم بصورة البرامج الجديدة التي يعملون عليها خاصة ان هؤلاء النجوم قد يحلون ضيوفاً على برامج الـ MTV.

وعن عودة النجمة مايا دياب الى “ام تي في”، أكد المخرج كميل طانيوس ضمن برنامج “بصراحة” ان مايا عائدة الى محطة MTV ضمن شبكة البرامج الخريفية الجديدة.

وحسم “طانيوس” الجدل حول عودتها وقال حرفيا: “من الآخر مايا دياب راجعة”. واضاف ان برنامج “هيك منغني” كان محطة مهمة في حياة مايا الفنية وهي لا تنكر هذا الموضوع. واشار الى ان الجمهور كان دائماً يطالب شاشة الـ MTV بالبرنامج لأنه ترك اثراً طيباً لدى المشاهد.

ولفت “كميل” ان اجتماعات كثيرة تعقد حالياً لوضع خطة وافكار مختلفة لعودة البرنامج بحلة جديدة وقال “مايا اضافة لهيك منغني وهيك منغني اضافة لمايا”.

ورداً على سؤال حول استبعاده عن تلفزيون واذاعة “اغاني اغاني”، لفت “طانيوس” ان هذه تجارة بينه وبين السيد جهاد المر حيث اكد انه يكن كل الاحترام له وهو اكثر من شقيق. وكشف ان حالياً يعمل على تجارة اخرى. قاطعته “هاشم” مشيرة هل كان عليه ان يختار بين “اغاني اغاني” و “ام تي في”؟ اكد ان “ام تي في” حاضنة الجميع. ولكن الشخص يصل الى وقت لم يعد يستطيع ان يعطي كل وقته للعمل الذي يقدمه خاصة ان هناك اكثر من عمل يقوم به، اضافة الى الاهتمام بأمور العائلة فاالوقت كان ضاغطاً عليه ما اضطره ان يستغني عن “اغاني اغاني”.

وعن برنامج “ديو المشاهير”، اكد ان كل فريق العمل يقوم بإنجاز رائع وكل هذا بعزم من رئيس مجلس ادارة “ام تي في” السيد ميشال المر الذي يضع ثقته ورؤيته بالبرنامج بأنه سيحقق النجاح المطلوب خاصة ان كل التلفزيونات هذه الايام يفكرون ملياً قبل ان ينتجون أي برنامج .

وعن لجنة تحكيم “ديو المشاهير”، لفت الى انه لم يتم استبعاد الملحن طارق ابو جودة بل ان الاخير كان حضوره رائع في البرنامج ولكن هناك Concept جديدة واللجنة ستحكم بطريقة مختلفة.

وعن عدم ابلاغ “ابو جودة” انه خارج اللجنة، اشار الى ان صيغة البرنامج تقتضي ان نبلّغ الاسماء التي ستنضم الى اللجنة.

وهل حسم الموسيقي اسامة الرحباني عودته، اكد كميل طانيوس حتى اجراء هذه المقابلة اسامة ضمن اللجنة الى جانب الاعلامية منى ابو حمزة.

وكشف “كميل” ان المخرج سيمون اسمر اضافة كبيرة للبرنامج وفكرة انضمامه الى اللجنة تعود الى الادارة

واضاف ان اللجنة مهمتها ان تساعد المشاهير على تحسين ادائهم على الرغم من انهم لم يأتوا من عالم الغناء.

ورداً على سؤال هل سيكون هناك مشاهير محبوبين من الجمهور ومعروفين، اكد ان كل المشاركين في البرنامج هذا الموسم مشاهير معروفين والجمهور سيتفاجأ بالاسماء.

وحول عدم الاستغناء عن الاعلامية انابيلا هلال في تقديم البرنامج تفادياً للغط الذي حصل مع زوجها طبيب التجميل نادر صعب، اكد ان انابيلا مقدمة برامج بارعة “وشاطرة” ولا دخل لها بالذي حصل مع زوجها وهي الآن “معباية مطرحها” في البرنامج.

وما الذي يميز الموسم الجديد من ديو المشاهير، اشار “طانيوس” انه سيكون هناك ديكوراً جديداً وتقنيات جديدة وكل شيء جديد.

وختم اللقاء بكشفه حصرياً لبرنامج “بصراحة” ان من ضمن المشتركين المشاهير سيكون هناك شخصية سياسية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*