Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

خاص – كليب “ومعاك” للمخرجة ليلى كنعان يحصد باقة من الجوائز العالمية

750
حققت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان انجازاً كبيراً في عالم الكليبات المصورة وذلك بعدما حصد فيديو كليب “ومعاك” للنجمة نانسي عجرم خمسة جوائز عالمية.

الكليب حقق ارقاماً عالية عبر التطبيقات الموسيقية فعلى قناة نانسي عجرم الرسمية على يوتيوب منذ 29 آذار الفائت اكثر من 8 مليون مشاهدة. اما عبر تطبيق انغامي فحقق اكثر من 4 مليون مشاهدة.

وها هو اليوم، يحصد الكليب خمسة جوائز كبيرة ومهمة للمخرجة ليلى كنعان وللنجمة نانسي عجرم وللبنان.

نافست ليلى كنعان بكليب “ومعاك” نجوم كبار في عالم الموسيقى والجوائز هي:

Clipped Music Video Festival Australia (International Top 30) وتضم لجنة التحكيم اعضاءً سبق ان تواجدت ضمن جوائز مهمة في عالم الكليبات المصورة كجائزة MTVميوزيك اووردز، اضافة الى ملحنين يعملون مع اهم النجوم العالميين في العالم حيث تم اختيار الكليب ضمن افضل ثلاثين فيديو كليباً في العالم.

Winner at the International Music Video Underground Festival France (Best Director) & Finalist (Best Music Video)

حيث تنافس كليب “ومعاك” مع اهم فيديو كليبات لنجوم عالميين كالنجمة اديل والنجمة فانيسا بارادي.

Winner Award of Merit Special Mention at the Accolade Global Film Competition USA

كذلك فاز الكليب بجائزة los Angeles Cinema Festival Hollywood عن فئة افضل فيديو كليب Best Music Video للمخرجة ليلى كنعان.

وفي معلومات خاصة لبصراحة علمنا ان المخرجة ليلى كنعان سعيدة جداً بهذا الانجاز.

وكانت المخرجة ليلى كنعان قد صورت كليب نانسي عجرم التي عادت بها الى حقبة السبعينيات مع لمسة عصرية لما شهدته السنوات الاخيرة من تطور في كافة المجالات من موضة ومكياج ومجوهرات وتكنولوجيا. فأبهر الكليب الجمهور وحصد اعجاب النقاد.

مرة جديدة اثبتت ليلى كنعان انها رقم صعب في عالم الاخراج فهي تتمتع برؤية مبتكرة وافكار جديدة ومختلفة اضافة الى مواكبتها عناصر التطور. فكل عمل تضع بصمتها عليه يحقق ارقاماً عالية او يحصد جوائز لأنها تعمل بشغف وحب وعبقرية وتعلم علم اليقين كيف تضيف الى العمل.