Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

خاص- كلوديا مارشيليان: هذه حقيقة الجزء الثاني من مسلسل “ما فيّ”

670

شكلت نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل “ما فيّ” مفاجأة لدى المشاهدين وذلك بعدما ذُيل آخر مشهد بكلمة “يتبع” في إشارة الى جزء ثانٍ منه.

المسلسل اخراج رشا شربتجي، تأليف الكاتبة كلوديا مرشيليان، بطولة فاليري ابو شقرا، معتصم النهار، احمد الزين، إلسا زغيب، ليليان نمري، زينة مكي، بيار داغر، جان دكاش، نادين خوري، يوسف حداد، سهير نصر الدين، المنتصر نجم الدين، كارلا بطرس، روزينا لاذقاني، ناتاشا شوفاني، جو طراد، محمد قنوع وغيرهم. ويتألف من 60 حلقة. انتاج شركة الصبّاح للاعلام.

كل العناصر المشاركة في العمل لم تنتهِ قُصتها، بل تُركت مفتوحة على كافة الاحتمالات استعداداً لجزء آخر.

وفي اتصال مع كلوديا مارشيليان لمعرفة بعض التفاصيل حول العمل، لم تشأ الكاتبة اللبنانية التصريح بأي معلومات. واكدت لنا ان المفاوضات جارية حالياً ولم تكتمل حتى الساعة مع شركة الصبّاح لوضع الخطوط النهائية للجزء الثاني الذي ستباشر بكتابته.

وعن أعمالها المقبلة، أشارت كلوديا ان شركة ايغل فيلمز تصوّر “أسود” سيعرض في شهر رمضان. كما ان محطة MTV ستعرض مسلسل “بردانة انا” ربما في أيلول المقبل. وهناك اعمالاً قيد التحضير تعلن عنها في وقتها، اضافة الى كتابة مسلسل “ما فيّ” بجزئه الثاني.

وردأ على سؤال حول انها تنافس نفسها بـ “ثواني” (LBCI) و “ما فييّ” (MTV)في آن، لفتت ان المسلسلين يجذبان حضوراً كبيراً. وشددت انها لا تحب هذا الأسلوب لأن الاعمال تأخذ من بعضها ولكن سعيدة ان الجمهور تابعهما، حتى ان هناك من تابع العملين في نفس الوقت.

وعن مواقع التواصل، لفتت كلوديا انها لا تملك أي حسابات على تويتر وانستغرام. ولكن تملك حساباً واحداً على فايسبوك بعنوان Marchalian Claudia.

وعن فيلم “ساعة ونص” (كتابة كلوديا مارشيليان، إخراج نديم مهنّا) سيبدأ عرضه في الصالات اللبنانية، اكدت ان الفيلم هو تكملة للجزء الاول وسيرى المشاهد أين أصبح عباس شاهين وتاتيانا مرعب؟ واين اصبحت احلامهما؟ وتابعت ان الفيلم سيتضمن شخصيات كثيرة وقالت “عاملين شي مهضوم مش راح ندّعي انو عاملين فيلم ليروح على المهرجانات وياخد اوسكار، فيلم مهضوم لبناني بيشبه الشارع اللبناني”.

وتمنت ان يضفي الفيلم اجواءً من البهجة خاصة بعدما تلقت اصداءً ايجابية حول الجزء الاول منه في العام الفائت.