Search
الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩

خاص- كارين رزق الله سعيدة جداً وماذا قالت عن جيري غزال؟

6700

تطلّ الكاتبة والممثلة كارين رزق الله من الاثنين الى الجمعة على شاشة الـmtv، عبر مسلسل “إم البنات” الذي تلعب بطولته الى جانب جيري غزال في اول دور درامي له.

وعبّرت “كارين” في حديث خاص لموقع “بصراحة”، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا العمل حيث لعبت دوراً جديداً عليها وجميلاً.

وأضافت الى أن الدور اعطاها بعداً جديداً في الادوار التي جسدتها في السابق وهي تستمتع كثيرًا اثناء مشاهدته.

وعن أداء جيري غزال الذي يلعب دور “مايكل” الشاب الثرّي الذي يقع في حبّ “فرح”، اشارت كارين الى إن أداء جيري جيد جداً وتتوقع له مستقبلاً  في التمثيل.

وبعد ان كشف لنا الممثل بديع ابو شقرا انه لن يخوض السباق الرمضاني برفقتها في عام 2019 (خاص- بديع ابو شقرا ينفصل عن كارين رزق الله)، اشارت “رزق الله” الى انها لا تعلم حتى الآن من سيكون بطل مسلسلها في رمضان المقبل.

وعن توقيت عرض مسلسلها الجديد “برداني انا” الذي يجمعها مع بديع ابو شقرا ووسام حنا، من كتابة كلوديا مارشيليان، اخراج وانتاج نديم مهنا، لفتت الى إن الموعد تحدده شاشة الـmtv ولكن ليس قبل نهاية عام 2019 او بداية عام 2020.

نشير الى إن مسلسل “ام البنات” يعرض بعد نشرة الاخبار المسائية من الاثنين الى الجمعة على شاشة الmtv، وهو من بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ليليان نمري، مجدي مشموشي، ختام اللحام، وفاء طربيه، كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب اسمر.