Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

خاص – كارول سماحة تدخل في صلب الواقع اللبناني “بالصدفة”

خاص – بصراحة: حالة من النشاط البارز تعيشها السينما اللبنانية حالياً حيث لفتنا مؤخراً تشجيع عدد كبير من المنتجين على وضع ثقتهم بالسينما وخاصة اللبنانية وخوض غمار هذه التجربة.

وحالياً بدأت شركة الانتاج Day2 التابعة لـ نهى شوفاني وجورج كرم، تصوير الفيلم السينمائي الجديد “بالصدفة” في لبنان، على ان ينتهي فريق العمل من تصويره بعد حوالي الشهر.

وبعد ان طُرح في البداية اثناء عملية الكاستينغ اسم الفنان رامي عياش لبطولة الفيلم، وقع اختيار القيمين على “بالصدفة” على الفنانة كارول سماحة ، اضافة الى نخبة من الممثلين نذكر منهم بديع ابو شقرا، باميلا الكيك، منير معاصري وغيرهم.

الفيلم كتبته الكاتبة الشهيرة كلوديا مرشليان، التي لها باع طويل في الأعمال الدرامية الناجحة، ويتولى إخراجه المخرج المتميز باسم كريستو الذي اشتهر بإخراجه للعديد من البرامج الفنية الشهيرة في العالم العربي، اما الموسيقى التصويرية سيوقعها الموزع الموسيقي الرائع ميشال فاضل.

وعلمنا ان قصة الفيلم واقعية مأخوذة من الشارع اللبناني العام ويتحدث عن قصص عائلية لبنانية وما يعانونه من مشاكل يومية، اضافة الى الصدفة التي تجمع الناس ببعضها من طبقات مختلفة ومع اختلاف تناقضاتهم وتوجهاتهم الثقافية.

لم يتحدد حتى اللحظة موعد عرض الفيلم في الصالات السينما.

وقبل ان تمتهن صاحبة “وتعودت” الغناء وتلتحق بالمسرح الرحباني كانت ممثلة في الاساس حيث شاركت في المسلسل اللبناني “اسمها لا” الذي توقف قبل ان ينتهي من كتابة شكري انيس فاخوري. ولاحقاً خاضت تجربة التمثيل من خلال مسلسل “الشحرورة” الذي يتحدث عن سيرة حياة السيدة صباح. وتعتبر تجربة “بالصدفة” الاولى لها في السينما اللبنانية.