Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – “كاراميل” مفاجأة مسلسلات رمضان

خاص – بصراحة: لا شك في ان اختيار الممثلة ماغي بوغصن للعودة الى الاعمال الكوميدية هذا العام خلال شهر رمضان كان في محله، خاصة بعدما اطلت في العامين الماضيين ضمن اطار المسلسلات الدرامية.

وقد شكل ظهور “بوغصن” في مسلسل “كاراميل” الى جانب نخبة من وجوه الدراما، حالة مميزة وفريدة من نوعها على الساحة الفنية خاصة بعدما نال العمل ثناء شريحة كبيرة من الجمهور الذي ابدى ويبدي يومياً اعجابه بالمسلسل وبكل فريق العمل.

قد يكون “كاراميل” هو المسلسل الوحيد الذي اجمع الكل على روعته واستثنائية فكرته “المهضومة” والاسلوب الشيق بالحوار خاصة في ظل عرض المسلسلات ذات القصص الدرامية  حيث وجد المُشاهد زاوية صغيرة من الفرح وتنفساً ممتعاً له كي يخرج من الحالة التي تسيطر عليه فوجد في “كاراميل” الملجأ الوحيد للضحك والمرح قليلاً ولو لمدة ساعة من الوقت يومياً.

مما لا شك فيه انه من المبكر تقييم العمل خاصة بعد اسبوع من عرضه فقط الا ان المكتوب يقرأ من عنوانه مع ردود الأفعال الايجابية التي يتلقاها فريق العمل بعد عرض كل حلقة حيث يدخل وسم او هاشتاغ #كاراميل قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالاضافة الى تصدرته نسبة المشاهدة مقارنة مع باقي البرامج والمسلسلات التي تعرض في نفس التوقيت.

كما لا بد من الاشارة الى تتر المسلسل الذي غنته النجمة نوال الزغبي وهو من كتابة وتلحين صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور، فالاغنية بحد ذاتها قيمة مضافة للمسلسل واصبحت على كل شفة ولسان والبعض اصبح ينتظر عرض المسلسل ليستمع الى الاغنية الجميلة المليئة بالفرح.  وقد اكدت “بوغصن” في ردها على تويتر ان “نوال صوتا وغينتا ووجا حلو عليها”.

المسلسل يلعب بطولته الممثلة ماغي بو غصن الى جانب الممثل التونسي ظافر العابدين وممثلين لبنانيين لهم باع طويل في الدراما فأتت التوليفة مميزة جداً فكل الكاستينغ في محله وهذا ما يشجع على تحقيق العمل نجاحاً ملفتاً ولا شك في انه سيكون مفاجأة مسلسلات رمضان.

نشير ان الاعلامية باتريسيا هاشم كانت قد كشفت ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اذاعة “فايم اف ام” ان “كاراميل” يحقق نسبة مشاهدة عالية حيث تفوق في نفس التوقيت على مسلسل “قناديل العشاق” (الجديد) وبرنامج “تركا علينا” (MTV) وبحسب شركة ipsos فقد حصد “كاراميل” اول ثلاثة ايام من عرض المسلسل اي في 29 – 30 – 31 ايار/مايو الفائت على نسبة وهي 8.2 % –  8.2 % – 9.6%. اما “قناديل العشاق” 5.0% – 3.0% – 4.4%. اما “تركا علينا” 3.8% – 3.5% – 3.7%.

حتى الآن يبشر المسلسل بعمل مميز من كافة النواحي فجمهور “كاراميل” سيمر بأجمل المواقف واللحظات الدراميّة والكوميديّة والذي سيعيشها يومياً مع أبطال العمل، اضافة الى جرعات لا تنتهي من الكوميديا، من الحبّ، الإنفعالات، والمشاكسات. مسلسل صاغه بطريقة مميزة مازن طه، ووقعه المخرج  إيلي حبيب، بطولة ماغي بو غصن، ظافر العابدين، بيار داغر، كارمن لبّس، طلال الجردي، مي صايغ، الياس الزايك، جيسي عبدو، كارين سلامة، بيار جمجيان، بيار شمعون، هشام أبو سليمان، جورج دياب، جوليان فرحات، وغيرهم. إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان.

متابعة – لينا برباري