Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

خاص- في شهر واحد، مجد موصللي في أكبر عدد من الحفلات بين اميركا، لبنان ودبي

670MM

منذ وصوله في ٢٢ الشهر الفائت من جولته الفنية في الولايات المتحدة الاميركية، لم يستطع الفنان النجم مجد موصللي أن يأخذ قسطاً من الراحة حتى تاريخنا هذا.

فمن دبي الى التايغا بيروت والتايغا البترون الذين فتحا ابوابهما لرواد السهر من نهار ٢٥ ولغاية ٩ الجاري مروراً بأربع حفلات ليلة رأس السنة التي افتتحها “مجد” بإطلالة على مسرح ساحة النجمة في الداون التاون وتلاها حفلة في الـ “أنتيكا بار”- بيروت وافتتح السنة الجديدة بحفلة من أنجح الحفلات مع الفنان نادر الأتات ونخبة من النجوم في أوتيل الكمبنسكي واكمل ليلته عند زبائنه في التايغا بيروت لينهيها صباحاً في المطار متجهاً الى دبي لإحياء عدد من الحفلات هذا الأسبوع، ليعود نهار الجمعة ويستكمل اسبوعه في التايغا بترون والسبت في بيروت والأحد في البترون ليكون مجد موصللي قد قام بأكبر عدد من الحفلات بين اميركا ولبنان ودبي خلال فترة شهر من الزمن بشكل متواصل.

لم يقتصر ظهور “مجد” في الحفلات بل امتد الى الشاشات حيث سجل عدة اطلالات بمناسبة ليلة رأس السنة منها “ديو المشاهير” (MTV) وعلى شاشات المستقبل والجديد والـ LBCI .

نذكر ان مجد موصللي يعيش نجاح اغنيته الأخيرة “قلوب الصفحة” حيث ان الاغنية نالت افضل المراتب من بين الأغاني الأكثر تحميلاً واستماعاً لعام ٢٠١٨.