Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – في ذكرى ميلادها، صباح كم نفتقد الى امثالك

إحتفل موقع غوغل العالمي بذكرى عيد ميلاد الفنانة الراحلة صباح الذي يصادف اليوم، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث قام موقع غوغل في خطوة رمزية بوضع صورة صباح وهي تتوسط فرقة دبكة وبعلبك على صفحة محرك البحث.

وتمر ذكرى ميلاد الشحرورة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان اليوم خاصة الازمة الاخيرة التي طالته باستقالة الرئيس سعد الحريري وهذا ما ترتب سلسلة من الاجراءات الضاغطة على لبنان وشعبه.

هذا البلد الذي انجب “صباح”، “الرحابنة”، “فيروز”، “فيلمون وهبي”، “وديع الصافي”، “زكي ناصيف”، “ملحم بركات” والكثير من الاسماء المهمة في عالم الفن حيث كان من اهم البلدان التي صدّرت الفرح والاغنية اللبنانية الى العالم. وصباح من اهم الفنانين الذين غنوا الفرح والسلام والوطن وكانت من اهم السفراء من لبنان الى العالم بفنها الرائع حيث لا زالت اغانيها حتى اللحظة من اجمل الاغنيات التي يرددها الجمهور وستبقى الى ما لا نهاية.

في ذكرى ميلاد صباح يفتقد لبنان والعالم العربي لأمثالها من الذين طبعوا بذاكرة الناس فهي صاحبة الضحكة الجميلة والصوت الرائع والطلة البهية اضافة الى تواضعها بتعاطيها مع الناس والاعلام.

صباح … اشتقنالك

Clipboard011





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*