Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

خاص – فيليب أسمر: هنا تكمن قوة مسلسل قصة حب

يارا حرب: صرح المخرج المتميز فيليب أسمر أنه لا يتابع كثيرًا الأعمال التي تعرض في شهررمضان بسبب عمله ولكنه يشاهد القليل من كل شيء.

وعلى هامش مشاركته في السحور الرمضاني الذي اقامه منتج مسلسل “بنت الشهبندر” مفيد الرفاعي في مطعم “ام شريف” قال “اسمر”: ان مسلسل “بنت الشهبندر” جميل وجديد، فصحيح أنّ هناك عدة أعمال تشبهه عرضت في هذا الإطار كـ “باب الحارة” ولكن ما يختلف في “بنت الشهبندر” أنّ فيه روح جديدة لا تشبه أي عمل تاريخي يعرض. وأضاف: “أنا أقول دائمًا أنه ليس هناك أي عمل يأخذ حقه في رمضان 100%، فأنا أشعر أنّ كل الأعمال تظلم بالتأكيد!”

أما عن مسلسل “قصة حب” الذي سيعرض بعد رمضان، أكد فيليب أنه سيكون مسلسلاً رائعاً جدًا وبسيط وقريب من الناس وقال: “ما أحبه في هذا المسلسل أنّ قوته في بساطته وقد عملت عليه من قلبي وأنا بانتظار أن يعرض على الهواء”. وختم قائلاً: “أتمنى أن نأخذ حق تعبنا…”.

وأشار إلى أنّ مشروع “الجوزاء” مؤجل قليلاً، وأنه سيقوم بإخراج فيلمًا سينمائيًا بعد رمضان، إنتاج إيغل فيلم – جمال سنان، كتابة كلوديا مرشليان وبطولة ماغي بو غصن إلى جانب نجم آخر سيتم الإعلان عن اسمه لاحقًا، “والفيلم خفيف ولكن في الوقت نفسه فيه ثقل، فأنا لا أحب الكوميديا كثيرًا ولكن ما شجعني أنّ فيه الكثير من الرسائل الجميلة وهو يعني كل مواطن لبناني في الوضع الذي نعيش فيه وأتمنى أن نوفق به…” كذلك أفصح لنا فيليب أنه سيقوم أيضًا بإخراج مسلسل “فخامة الشك” للنجم قصي الخولي مع المنتج مفيد الرفاعي.