Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

خاص- فيرا يمين اعلنت انسحابها وابنتها مفاجأة “ديو المشاهير”

670

افتتح البرايم الثامن من “ديو المشاهير” بتوجيه تحيتين، الاولى تحية تقدير الى روح الشاعر الراحل جورج يمّين شقيق السيّدة فيرا يمّين حيث قدّم مجموعة من الاطفال اغنية “اعطونا الطفولة”. اما التحية الثانية فقد وجهت الاعلامية انابيلا هلال تحية الى الراحلة مي منسى التي توفيت مساء السبت بعد تعرضها لعارض صحي مفاجئ.

وبالعودة الى البرايم، فقد اعلنت عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” السيدة فيرا يمين انسحابها من البرايم الثامن من “ديو المشاهير” وذلك كما فعل الوزير ملحم رياشي منذ اسبوعين واعلن انسحابه.

فيرا منحت المبلغ الذي حصلت عليه الى جمعية “منكبر سوا” للمسنين.

حل على البرايم مجموعة من الفنانين وهم وائل جسار، دينا حايك، هادي خليل وياسمينا.

أطل وائل جسار للمرة الاولى على المسرح حيث قدّم أغنية “مشيت خلاص” مع الوليد الحلاني الذي تألق حضوراً كالعادة وحظي على اعجاب اللجنة، الا ان الاغنية الرومنسية لم تكن مناسبة لـ الوليد الذي سبق وابدع في البرايمات السابقة.

مرة ثانية، اطل “جسار” وغنى “ليلة هنا” مع مقدمة البرامج دوللي عياش التي تتلقى كل الملاحظات بطاقة ايجابية كما قال عضو لجنة التحكيم اسامة الرحباني

ثم أطل وائل للمرة الثالثة وغنى “بالصدفة” مع الاعلامي طوني بارود الذي حصد ثلاثة Yes من اللجنة.

ثم اطل الفنان هادي خليل وغنى “إنت حبيب عيوني” مع فاليري ابو شقرا التي بدت راقية على المسرح ان من خلال اناقتها وحضورها المحبب وصوتها الذي يتحسن تدريجياً بسبب تمكنها على المسرح. وحظيت اطلالتها على اعجاب كل اللجنة.

للمرة الثانية، اطل هادي على المسرح وغنى “يا طير” مع الفنان عباس جعفر الذي حظي على اعجاب اللجنة.

لاحقاً اطلت الفنانة دينا حايك وغنت “اسمر يا حلو” مع الفنانة ليليان نمري التي تقمصت شخصية عازف الطبلة ستراك سركيسيان الذي رافق السيدة سميرة توفيق في مسيرتها الفنية الطويلة.

كالعادة حظيت ليليان على اعجاب اللجنة خاصة انها في كل حلقة تقدم شيئاً جديداً وتبتبكر لافكار وهذا ما يجعلها استثنائية في اطلالاتها.

دينا اطلت للمرة الثانية وغنت “عم دوب” مع مقدمة نشرات الطقس الين برمانا التي بدت متألقة وجميلة وحصدت اعجاب اللجنة خاصة ان صوتها تحسن خلال غناء الاغنية.

ثم اطلت الفنانة ياسمينا وغنت Laissez moi danser مع السيدة فيرا يمين والمفاجأة صعود مريم الى المسرح وغنت مع والدتها فيرا.

فيرا يمين حظيت على اعجاب اللجنة خاصة انها كسرت حاجز الخجل واطلت بفستان براق ورقصت قليلاً على المسرح.