Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

خاص – فنانو لبنان يغنون لثلاثة أيام متواصلة لكسر الرقم القياسي في العالم، فهل ينجحون؟

خاص – بصراحة: يتحضر لبنان لحدث ضخم ومهم جداً وهو عبارة عن “أطول ساعات من السهر” من اجل دخول كتاب غينيس وكسر الرقم القياسي المسجل في اوروبا، حيث من المتوقع ان يمتد السهر في بيروت لفترة 56 ساعة متواصلة في النادي الليلي “نوراي” بيروت بحضور أكثر من 30 فناناً من اجل دخول كتاب غينيس بعد كسر الرقم القياسي وهو 54 ساعة سهر متواصلة في اوروبا. وبالاتفاق مع وزارة السياحة ونادي نوراي ولجنة غينيس بوك” التي ستأتي خصيصاً الى لبنان في 28، 29 و30 آب/اغسطس الحالي لمواكبة الحفل الذي سيمتد لثلاثة أيام متواصلة.

وعلمنا ان نادي نوراي” بالاتفاق مع وزارة السياحة تشجعا على القيام بهذه الخطوة لكسر الرقم القياسي بـ 56 ساعة سهر على الرقم المسجل في اوروبا 54 ساعة سهر.

ويشارك في هذا الحدث الضخم اكثر من ثلاثين فناناً وفنانةً سيغنون على مدار ثلاثة أيام، حيث أن كل فنان سيغني لمدة ساعة ونصف الساعة متواصلة، اضافة الى 18 عازفاً، كل ثلاثة عازفين سيعتلون المسرح لفترة ثلاث ساعات على ان يتبدلوا بعازفين آخرين تباعاً على مدار ثلاثة ايام.

ومن شروط لجنة “غينيس بوك”، أن لا تقف الموسيقى لمدة 56 ساعة متواصلة بحضور فنانين وعازفين وأن يكون الجمهور موجوداً كل الوقت في جميع الحفلات اي من دون اخلاء المكان من الأشخاص.

والجهة المنظمة للحفل اكدت لنا ان الحدث الضخم سيتم مواكبته من قبل الدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني والقوى الأمنية وجمعيات مدنية.

وعلمنا ان المشروع لاقى العديد من التفاعل من الجهات المدنية والنجوم والجمهور. والحفل ستغطيه شاشة الـ mtv وإذاعة صوت الغد وجرس سكوب أف ام.

موقع “بصراحة” سيكتفي بعرض هذه التفاصيل الآن على ان يكشف مع الايام تفاصيل جديدة واسماء الفنانين الذين سيشاركون في هذا الحدث الضخم.