Search
الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩

خاص- فارس كرم يتألق في “ديو المشاهير” وندي ابو شبكة يُغمى عليه

670

في الحلقة الاخيرة من عام 2018، غادر ندي ابو شبكة البرايم الخامس من “ديو المشاهير”، وذلك بعدما حصل على اقل نسبة تصويت ليلة الاحد في الحلقة الاخيرة من البرنامج حيث حلّ مجموعة من الفنانين ضيوفاً وهم فارس كرم، شيراز، مجد موصللي، محمد خيري، منال ملاط.

وفور اعلان النتيجة وقع ندي ابو شبكة على الارض مغمى عليه كأنه لم يحتملاعلان النتيجة في لقطة عفوية منه اضفت جواً من السرور في نهاية الحلقة. ندي  شكر كل القيمين على البرنامج وكل من صوت له منح المبلغ الذي حصل عليه الى جمعية “ام النور”.

افتتح الفنان فارس كرم البرايم الخامس بأغنية “بدنا نولعها” شاركه الغناء الاعلامي طوني بارود الذي “شرقط” المسرح وتميز باطلالته كالعادة.

ثم اطل “كرم” وقدم ديو غنائي مع الممثل عباس جعفر حيث قدما اغنية “حبك برم”.

اما السيدة فيرا يمين فغنت مع فارس كرم اغنية “سمع”. وأشارت فيرا الى انه طلب منها أن ترتدي ثوباً ابيضاً لكنها رفضت حيث اعتبرت نفسها “أم العروس”.

آخر اطلالة لفارس كرم كانت مع الممثلة ليليان نمري بأغنية “التنورة” حيث خطفت الأضواء بعفويتها وتقليدها لامرأة مسنة حيث لعبت دور جدّة فارس ثم تحولت الى “مارلين مونرو” ونالت اعجاب اللجنة بشكل كبير بخفة دمها.

وكشفت ليليان للمخرج سيمون اسمر عن عمرها، وهو “59” سنة. ولفتت ان ليس لديها مشكلة بأن تتقدم في العمر بل على العكس فهي تشعر بالفرح .

ويعتبر هذا الظهور هو الاول للنجم فارس كرم على الشاشة بعد وفاة والده منتصف تشرين الاول الفائت.

اللجنة رحبت به واكد المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني ان المسرح يليق بفارس وتمنى عليه ان لا يغيب عن الساحة الفنية.

لاحقاً أطل الفنان محمد خيري وقدّم اغنيتين ” يا طيرة طيري” و “يامال الشام” شاركه الغناء الوليد الحلاني الذي يتميز ويتالق في كل برايم.

ثم غنى الوزير ملحم رياشي مع الفنان محمد خيري اغنية “طالعة من بيت ابوها” وقال رياشي مازحاً “رايحة لعند جبران” وطلب من جمهورَي التيار الوطني الحر وتيار المردة بأن يصوتوا له.

الفنانة شيراز اطلت على المسرح وقدمت “يا واد يا تقيل” مع مقدمة البرامج دوللي عياش التي اشتكت من هندسة الصوت حيث لم تكن تسمع صوتها اثناء الغناء فلم تستطع ان تؤدي الاغنية بطريقة جيدة ما عرضها لبعض الانتقادات من لجنة التحكيم وكذلك اشتكت مقدمة نشرات الطقسالين برومانا التي شاركت شيراز اغنيتها “كيف بدك عني تغيب” حيث اشادت لجنة التحكيم باطلالتها.

ثم اطل الفنان مجد موصلي وقدّم أغنية “رجال ومرا” مع ندي ابو شبكة حيث اضفيا جواً من الحماس.

اما الممثلة سارة ابي كنعان اطلت بشكل مختلف مع الفنانة منال ملاط بأغنية “back to black” حيث نالت اعجاب اللجنة بشكل كبير. ثم اطلت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا وقدمت ديو غنائي مع منال ملاط أغنية “Nah Neh Nah ” وحازت على اعجاب لجنة التحكيم .

نذكر ان لجنة التحكيم المؤلفة من الموسيقي اسامة الرحباني، المخرج سيمون اسمر، الاعلامية منى ابو حمزة منحوا جميع المشتركين Yes بمناسبة الاعياد.