Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

خاص – فادي حرب: الموركس دور تقدّر اعمالي ولهذا السبب مقل في اغنياتي

خاص – بصراحة: في اطار تلقي الاعلامية باتريسيا هاشم اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، اطل الفنان فادي حرب في دردشة سريعة على الهاتف ليتحدث عن ترشحه ضمن فئة افضل فنان لبناني لعام 2016 وعن فئة افضل اغنية لبنانية “والله مبسوط” لعام 2016 وافضل فيديو كليب لعام 2016 ضمن جوائز الموركس دور

في البداية اكد فادي حرب انه متحمس جداً لجائزة الموركس دور وله الشرف ان يكون اسمه ضمن قائمة الاسماء المرشحة للفوز بالجائزة، خاصة ان الجوائز مهمة جداً للفنان كي تسلط الضوء على اسمه وعلى عمله وتعبه وتمنى ان يلقى الاصداء الايجابية على قدر تعبه.

واضاف فادي ان الترشيح مهم خاصة على اغنية “والله مبسوط” ولفت ان هذه المرة الثانية التي يتم فيها ترشيح اسمه وهذا دليل انه يقدم اعمالاً جيدة وكشف انه لو لم يأخذ الجائزة وبمجرد ان يُطرح اسمه فهذا دليل ان اعماله تُقدّر.

وحول مشكلة الانتاج التي يواجهها كافة النجوم الشباب وخاصة انهم ينتجون اعمالهم الغنائية بمجهود خاص وبعد ان طرح فادي حرب اغنية واحدة في عام 2016 هذا دليل انه مقل في اعماله، وان كثيرين وجهوا له اللوم على قلة اعماله ولكن فادي اكد ان الاعمال التي يقدمها من انتاجه الخاص وانه احيا خلال الفترة الماضية عدداً من الحفلات لذا استطاع ان يطرح اغنية ثانية بعنوان “بتآمني بالحب” وهي تلقى اصداءً ايجابية.

وهل سيصور اغنية “بتآمني بالحب” على طريقة الفيديوكليب؟ لفت فادي حرب انه تأخر بطرحها وكانت قريبة من كليب “والله مبسوط” وهو يفكر بطرح اغنية صيفية مطلع الصيف المقبل ووعد الجمهور انه في حال لم يصور “بتآمني بالحب”  سيصور الاغنية الصيفية على طريقة الفيديو كليب.

وبرأيه أي اغنية لسواه يجب ان تُكرم في الموركس دور ؟ قال فادي حرب ان اغنية رامي عياش “حكاية جاية” واغنية “ضعفان جسمك” للفنان مروان الشامي.

وهل من الممكن ان يحضر حفل توزيع جوائز وهو مرشح لاحدى هذه الجوائز ولم يتأكد من هوية الفائز؟  اكد انه يحضر الحفل. وشدد انه من الجميل ان يصفق للرابح وهذه الثقافة لا يتمتع بها المجتمع العربي. وتحدث فادي حرب عن غيرة الفنانين وقال ان ابناء جيله لا يغارون من بعضهم. واضاف انه بارك لمروان الشامي على اغنيته الجديدة ونشرها على صفحته ومروان اتصل به وبارك له كذلك بارك للفنان مارك عبد النور ودائماً يباركون لبعضهم البعض على الاعمال الجميلة وهذا جيد كي نقدم اعمالاً جميلة تليق بالمستعمين.

وهل من الممكن ان يخوض مجال التمثيل، اكد انه تلقى الكثير من عروض التمثيل ولكن لم يقتنع بالفكرة حتى الآن.

واخيراً، اطلب من كل من يحبه ويحب اغانيه ان يصوت له وللاغنية التي يرونها مناسبة له ولغيره.