Search
الثلاثاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

خاص –فادي حداد لبصراحة: هذا المخرج ينافسني.. وماذا قال عن “لايف ستايلز ستوديوز”؟

674

إنّه مخرج لبناني، تمكن منذ ثلاثين عاماً من بصم أعماله الناجحة في مجال الإخراج عبر صورته الفريدة وأفكاره الإبداعية.

إنه المخرج فادي حداد الذي جعل أعماله الفنية تتكلم عنه واصبح من أهمّ المخرجين في العالم العربي.

فادي حداد وفيلم مهراجا

في هذه الفترة، يخوض “حداد” تجربة جديدة لأول مرة وهي إخراج فيلم “مهراجا” مع شركة الانتاج “فالكون فيلمز” والفيلم من كتابة رافي وهبي ومن بطولة النجمين زياد برجي وداليدا خليل.

وفي مقابلة مع “حداد”، عبّر لنا عن سعادته البالغة بالتعاون مع المنتج رائد سنان وشركة “فالكون فيلمز”. وأشار الى أنه لم يضع أي شرط للمشاركة في العمل، بل اعتبر أنه يتعاون مع فريق عمل كامل وكعائلة.

وعن الثنائي زياد برجي وداليدا خليل، لفت الى أنهما ثنائي ناجح جداً في التمثيل.

وكشف لنا ان قصة الفيلم كوميدية وجميلة جدًا دون الكشف عن تفاصيلها.  وأشار الى أن فيلم “مهراجا” سيكون نقطة تحول كبيرة في السينما اللبنانية حيث سيكون جديدًا ومختلفاً عن باقي الأفلام.

التعاون مع زياد برجي ويعقوب شاهين

أما عن تعاونه مع النجم زياد برجي في فيديو كليب أغنيته الجديدة “مش طايق”، اكد أن زياد أخ له وسعيد جدا بأصداء الفيديو كليب و”كسر الدني” وهو يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً، كما توقع المزيد من النجاح للعمل.

وهل سيجدد التعاون مع الفنان يعقوب شاهين، أكد أنهما يحضران لفيديو كليب جديد قريبا، واشار الى أنه سبق وتعامل معه بأغنية “شو الفكرة” ولاقت نجاحًا كبيرًا عند طرحها.

التعاون مع شركة “لايف ستايلز استديوز” مستمرّ

وعن تعاونه مع شركة الانتاج “لايف ستايلز ستوديوز”، وصف فادي حداد الشركة بـ “منزله الثاني”. ولفت الى ان علاقة صداقة شخصية تربطه برئيسها الشيخ فهد الزاهد وشكره.

واكد الى أن التعاون مع الشركة سيستمرّ لوقت طويل حيث يحضران لأعمال جديدة وابداعية. وقال “أتمنى للشركة التوفيق والنجاح حتى مع مخرجين آخرين”.

وصرّح فادي عن تحضيره لتعاون جديد مع الفنانة كاميليا ورد، انتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز”، وأشار إلى أنه يحضّر تصاميم أماكن التصوير التي تتطلب نحو شهر ونصف لإنجازها. وأكد أنه سيكون عمل ضخم جداً وجميل بفكرته واخراجه.

وعن فيديو كليب أغنية “يا بتاع الورد” للفنانة المصرية ياسمين علي، أكد أن العمل جميل جدًا حيث صوّر الكليب في عدة مناطق لبنانية ناقلاً الصورة الجميلة عن لبنان.

وعبّر “فادي” عن سعادته بالتعاون الثاني مع ياسمين بعد أن تعاونا لأول مرة في كليب “حب زمان” ولاقى الكليب نجاحًا مميزاً. وأشار الى أنه يحبّ كثيرا صوت ياسمين ويعتبرها مثل شقيقته.

كما تحدث عن تعاونه مع الفنان المصري رامي صبري بأغنيته الجديدة “أهد الدنيا”، وكشف أن البعض اعتبر أن التصوير تمّ في بلد غربي مثل تايلاند ولكن كل المشاهد صورت في لبنان.

وحول اذا أصبح اسم فادي حداد مطلوباً في مصر، أكد ان اسمه منذ وقت طويل مطلوب في مصر ويعتبره بلده الثاني. وهو سبق وصوّر الكثير من الأعمال فيها كما العديد من النجوم المصريين أتوا الى لبنان للتصوير معه.

واضاف أنه عُرض عليه الكثير من الاعمال لتصويرها في مصر ولكن لا يمكن أن يوافق عليها بسبب ارتباطاته بأعمال أخرى في لبنان.

ورداً على سؤال حول من ينافس فادي حداد، اشار الى انه “لا يحب التكلم عن المنافسة وتمنى التوفيق للجميع وأن من يتعامل مع الفنانين بطريقة صحيحة ويقوم بعمله بشكل جيد والذي يعمل بضمير ويدفع حقوق الجميع بالتأكيد سينجح ويكون لديه الكثير من التعاون مع الفنانين.”

“حداد” أشار الى أنه دائمًا يسعى لتطوير عمله عبر التقنيات الحديثة وكشف لنا أن مؤخرًا اشترى معدات وأجهزة جديدة للتصوير والإخراج.

فادي حداد ومحطة الـ “ام تي في”

وحول تعاونه مؤخرا مع محطة الـ mtv عبر برنامج “صار الوقت” للاعلامي مارسيل غانم، شكر فادي في البداية المحطة التي تعاونت معه وبخاصة رئيس ادارتها السيد ميشال المرّ.

ولفت أن العمل أخذ الكثير من الوقت والعديد من الاجتماعات لإنجازه مع فريق العمل والمحطة والموزع الموسيقي هادي شرارة.

وأشار إلى أنه سعيد بأصداء الاعلان الترويجي الذي بدأت المحطة بعرضه والجمهور اعجب به. وتمنى بأن تكون فكرة الإعلان وهدفها قد وصلت بشكل صحيح الى المشاهد.