Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

خاص – فؤاد.سركيس يفتتح أسبوع الموضة ويجمع بين الرقي والجنون

خاص – بصراحة: افتتح مصمم الازياء اللبناني فؤاد سركيس اسبوع الموضة “ La Mode A Beyrouth الذي يقام في العاصمة اللبنانية بيروت.

ولفت سركيس الحضور بتصاميمه المميزة، التي إعتمد بها العديد من الألوان الجميلة والمختلفة   والساحرة كالأصفر والأحمر والأرجواني وتدرجات الأخضر.

وإستعمل فؤاد نوعية أقمشة جديدة وخاصة به، بهدف تمييز مجموعته لصيف 2017 عن باقي زملاء المهنة، منها التل واقمشة الجاكارد بقصات واشكال متنوعة. فتميزت تصاميمه بالأناقة والجنون قليلا، كما إنها مفعمة بالحياة والجاذبية.

حضر العرض العديد من الوجوه الفنية اللبنانية والعربية، أبرزهم الممثلة فيفي عبدو، النجمة دينا حايك، الممثلة ميس حمدان، وغيرهم.

وفي حديث لموقع “بصراحة” مع “سركيس”، أكد انه سعيد بأسبوع الموضة اللبناني، الذي يعيد الحياة والأمل لبيروت ولمحبي الفن والموضة والأزياء. وتحظث عن الألوان الجديدة التي أدخلها على مجموعته الجديدة، معتبرا ان ليس مهما أن تكون اللوان معتمدة، فعلى المصمم أن يبتكر ويستعمل كل ما هو جديد كي يبهر الناس ويدفعهم لتجربة الأزياء الجديدة.

أما فيفي عبده التي أضافت جواً من المرح والفرح خلال حضورها العرض، أكدت لبصراحة أن فؤاد سركيس صديقها وتحبه كثيراً، وهو من أمهر مصممي الأزياء عالمياً، فلديه قدرة على إظهار المرأة بأجمل حلة مهما إختلفت توجهاتها بالموضة، كما أنه يستطيع إلباس المرأة النحيفة والثمينة، المنفتحة والمحجبة، معتبرة أنه محترف لدرجة التميز. وأضافت أنها قطعت تقديم المسرحية التي تشارك بها في مصر لتشارك فؤاد إطلاق مجموعته الجديدة.

وميس حمدان عبرت عن فرحتها بتصاميم سركيس الجديدة، وأكدت أنه صديقها منذ وقت طويل، وشددت على أنه إضافة لأي فنانة تتزين بأزيائه.

تغطية – لمى المعوش